رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب «المصيف».. سيدة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقامت ربة منزل تُدعى «سماح. س»، تبلغ من العمر 45 عامًا، دعوى طلاق ضد زوجها بمحافظة سوهاج، جرّاء تعدد الخلافات فيما بينهما على المصيف.
وقالت الزوجة في دعواها، إنها متزوجة منذ 17 عامًا، ولديها 3 أبناء، وأنها طلبت من زوجها الذهاب بهم إلى الإسكندرية لقضاء أسبوع مصيف، إلا أنه رفض كعادته، طالبًا منها تأجيل السفر لأجازة العام المقبل».

وأضافت الزوجة: «العيال طالعين من امتحانات والجو حر في الشقة، وكل سنة العيال يكونوا عايزين يسافروا اسكندرية يصيفوا ولو أسبوع، وهو كل سنة يقولي خليها للسنة اللي جاية، والعيال شايفين زمايلهم وأولاد عمهم كل سنة يسافروا ويغيروا جو، وهما محرومين من السفر ومن الخروج لحد ما زهقنا».

وتابعت الزوجة، أن زوجها يمنعها من الخروج للتنزه في أي مكان، وأن أطفالها دائمًا ما يشعرون بالحرمان بسبب رفض والدهم تلبية رغباتهم، خاصةً وأنه يوعدهم بالسفر كل عام لكن دون فعل.

وأكدت الزوجة، أن تصرفات زوجها معها ومع أبنائه أصبحت لا تطاق، فهو دائم التشاجر معهم، وكثيرًا ما يتعدى عليها بالأقوال النابية أمام أطفالها، حتى قررت الانفصال عنه أكثر من مرة لكن أسرتها وأسرته كانوا دائمًا يطلبون منها الصبر والاحتمال من أجل الأطفال.

وأمام تعنت الزوج وإصراره على موقفه من زوجته وأبنائه وحرمانهم من الخروج أو التنزه، وعدم قيامه بواجباته الأسرية معهم، لم تجد الزوجة حلًا أمامها سوى ترك منزل الزوجية والإقامة في منزل أسرتها ورفع دعوى طلاق للضرر الواقع عليها.