رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحرك أمني لضبط المتهمين بأعمال البلطجة وترويع المواطنين في مدينة نصر|فيديو

السيطرة على أعمال
السيطرة على أعمال بلطجة في مدينة نصر

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر "فيسبوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص يشهر سلاح أبيض ويروع المواطنين حال استقلاله سيارة "ملاكي" في مدينة نصر، تم تحديد وضبط المتهم.

كشف ملابسات فيديو لشخص يشهر سلاحا أبيضا ويروع المواطنين في مدينة نصر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص يشهر سلاح أبيض ويروع المواطنين حال استقلاله سيارة "ملاكي" بنطاق محافظة القاهرة.

وتبين من خلال الفحص أن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة، بين (طرف أول) كلٍ من: (طالبين "أحدهما الظاهر بمقطع الفيديو المشار إليه" وبحوزته سلاح أبيض "تم ضبطه" والآخر قائد السيارة)، و(طرف ثان) كل من: (3 عمال) وذلك لاصطدام الطرف الأول حال استقلالهما السيارة بأحد العمال من الطرف الثان، مما أدى لحدوث مشاجرة بينهم تعدى خلالها الطرفين على بعضهما بالضرب ونتج عنها إصابة أحد العمال من الطرف الثان بكسر بالذراع.

على الفور تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، والسيارة والسلاح الأبيض الظاهر بمقطع الفيديو، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.