رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متوفيين ومصابين في حوادث الطرق بمحافظات الجيزة والقليوبية وبنى سويف وأسوان

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت العديد من الطرق والشوارع بمحافظات الجيزة والقليوبية وبنى سويف وأسوان حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الجيزة

فى هذا الإطار لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرون، اصطدمت بهم سيارة في إحدى قرى أوسيم بمحافظة الجيزة، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى، وضبط قائد السيارة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق، حيث تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بإحدى قرى أوسيم. وبإجراء التحريات تبين أن سيارة اصطدمت بستة أشخاص، مما أسفر عن مصرع 3 منهم، وإصابة 3 آخرين، وتم ضبط قائد السيارة، ونقل الضحايا إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

كما اصطدمت سيارة نقل بشاب،  بمنطقة كوبري الزيدية في أوسيم بمحافظة الجيزة، مما أسفر عن مصرعه، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وضبط سائق السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

القليوبية

وفى القليوبية شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى، اتجاه بنها، مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص، وجرى نقل المتوفي إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بنى سويف

وفى بنى سويف أصيب 10 سيدات وفتيات اليوم، فى حادث تصادم ميكروباص بتروسيكل، على الطريق الفرعى قله _ المسيد  دائرة مركز اهناسيا غرب محافظة بنى سويف، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم ميكروباص بتروسيكل، على الطريق الفرعى قله _ المسيد دائرة مركز اهناسيا غرب محافظة بنى سويف،ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

أسوان

وفى أسوان شهد طريق العلاقى شرق مدينة أسوان حادث انقلاب سيارة نقل، وهو ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص، تم نقلهم إلى مستشفى أسوان التخصصى لتلقى الرعاية الطبية المطلوبة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، حيث تلقت مديرية الشئون الصحية بأسوان، إخطارا يفيد بانقلاب سيارة نقل بطريق العلاقى أسوان، وأن الحادث أسفر عن وقوع مصابين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان التخصصى لتلقى الرعاية الصحية المطلوبة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.