رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إغراءات مالية من الأهلي لإقناع عبد المنعم بالبقاء واللاعب متمسك بالاحتراف

محمد عبد المنعم مدافع
محمد عبد المنعم مدافع النادى الأهلى ومنتحب مصر

أفادت تقارير إعلامية وإذاعية، مساء اليوم الأربعاء، عن تطور جديد بخصوص موقف النادى الأهلى من بيع لاعبه ومدافع الفريق الأول محمد عبد المنعم خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب محمد عبد المنعم، فى الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فتر ة الإنتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل إمتلاكه لعروض من ألمانيا وفرنسا وبعض الدول الخليجية أبرزها المملكة العربية السعودية بدورى روشن.

وحاول الأهلى خلال الأيام الماضية، محاولة إقناع عبد المنعم بالبقاء مع الفريق حتى كأس العالم للأندية والمقرر إقامته العام المقبل فى الولايات المتحدة الأمريكية، وتأجيل فكرة الإحتراف لكن اللاعب رفض تلك المحاولات بشكل قاطع.

 

الأهلى أغرى عبد المنعم ماليًا للبقاء واللاعب متمسك بخوض تجربة الإحتراف

وكان برنامج "10و10"، والذى يقدمه الإعلامى الرياضى محمد الليثى عبر "أون تايم سبورتس إف إم"، قد أوضح أن النادى الأهلى عرض على عبد المنعم البقاء مع النادى، وتعديل عقده ماديًا بما يتناسب مع مكانته الحالية فى، كونه من أفضل مدافعى القارة فى الوقت الحالى.

ويرغب النادى الأهلى، في تمديد عقد محمد عبد المنعم ومنحه عقدًا كبيرًا ضمن نجوم الفئة الأولى، لكن اللاعب رفض العرض ويصر على الرحيل لخوض تجربة الاحتراف الأوروبى.

وأشار الليثى،  إلى أن محمد عبدالمنعم متمسك بمسألة الخروج للاحتراف خاصةً أنه يمتلك عروضًا من أندية فى دوريات قوية، أبرزها، فرنسا وإسبانيا وألمانيا.

ويؤخر عبدالمنعم، الكشف العروض التى حصل عليها لحين الانتهاء من المنافسة على لقب الدورى المصرى، وبعدها سيناقش إدارة الأهلي لحسم ملف رحيله.

وكان النادى الأهلى يأمل في إقناع عبدالمنعم بالاستمرار في الفريق لا سيما أنه يقدم مستويات جيدة وبات عنصرًا لا غنى عنه فى تشكيلة المارد الأحمر.