رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الثانى من نفس الفريق.. مورينيو يرغب فى التعاقد مع مدافع أهلى جدة

المدافع التركى ميريح
المدافع التركى ميريح ديمرال لاعب أهلى جدة السعودى

يستمر المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى الجديد لفريق فنربخشة التركى، فى مطاردة أجانب الدورى السعودى، للمرة الثالثة على التوالى.

ويضع فنربخشة التركى، مواطنه المدافع ميريح ديمرال، لاعب أهلى جدة السعودى ضمن أهدافه الصيفية، خلال فترة الانتقالات الجارية.

ويريد المدافع السابق لفريق يوفنتوس الإيطالى العودة مرة أخرى لبلاده والانضمام لفنربخشة واللعب تحت قيادة المدرب المخضرم جوزيه مورينيو.

وكان مورينيو وضع الفرنسى سانت ألان ماكسيمان جناح أهلى جدة ضمن أهدافه الصيفية الموسم المقبل أيضًا خلال الأيام الماضية.

ديمرال يتفاوض مع فنربخشة

وبحسب ما نشرته جريدة "اليوم" السعودية، فإن ميريح ديميرال، مدافع نادى أهلى جدة، طلب من مسئولى ناديه، السماح له بالتفاوض مع فنربخشة التركى من أجل ضمه فى الصيف الجارى.

وأشارت الجريدة إلى أن ميريح ديميرال سوف يعقد جلسة مع فنربخشة التركى، خلال الفترة المقبلة، من أجل الاتفاق على الشروط الشخصية كافة.

وكان ميريح ديميرال، انضم لصفوف النادى الأهلى السعودى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أتالانتا الإيطالى بعقد لمدة 3 سنوات.

ورحب الألمانى ماتياس يايسله، مدرب النادى الأهلى السعودى، برحيل المدافع التركى، عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل ضم مدافع أجنبى بدلا منه، لتدعيم دفاع الراقى خلال الموسم المقبل.

وشارك ميريح ديميرال ببطولة أمم أوروبا 2024 الجارية فى ألمانيا مع منتخب تركيا الذى ودع البطولة من ربع النهائى على يد هولندا بالخسارة بهدفين لهدف.