رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد كسر ذراعه.. الظهور الأول للكينج محمد منير في مهرجان العلمين

محمد منير
محمد منير

يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفلا غنائيا، يوم الجمعة 12 يوليو، خلال فعاليات مهرجان العلمين، حيث يعد الحفل عودة لـ "الكينج" بعد غياب طويل بسبب الوعكة الصحية التي مر بها مؤخرًا.

مهرجان العلمين الجديدة

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة - الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط - تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

يذكر أن النجم محمد منير، قد أصيب بكسر ذراعه، قبل ساعات من مشاركته في إحياء حفل "ليالي سعودية مصرية" 18 فبراير الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية.

وكشفت وزيرة الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني، في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر قناة صدى البلد: "أشكر الفنان الكينج محمد منير شكر كبير جدا على إصراره إنه يؤدي الحفلة رغم إصابته".

وعن تفاصيل إصابة محمد منير، قالت نيفين الكيلاني: "هو وقع على السلم في الأوبرا وهو في طريقه للبروفة وقت الظهر، وراح المستشفى جبس ذراعه، ورجع مصمم يعمل الحفلة علشان تم الإعلان عنها، والناس جاية على أساس إنها هتشوف محمد منير".

وأضافت وزيرة الثقافة: "ما قام به محمد منير قمة الالتزام من الفنان الأصيل، الذي يقدر مسئولياته تجاه جمهوره. أحييه وأتمنى له الشفاء من قلبي، وربنا يديم عليه نعمة الصحة والإبداع".