رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتبط بكلمات كثيرة سيئة.. دانا حمدان تقرر تغيير اسمها (فيديو)

دانا حمدان وشقيقتها
دانا حمدان وشقيقتها

قررت الفنانة دانا حمدان، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" تغيير اسمها، وطلبت من الجمهور اقتراح اسم جديد لها.

ونشرت دانا حمدان شقيقة الفنانتين مي سليم وميس حمدان، مقطع فيديو لها، قالت خلاله إنها قررت تغيير اسمها، وذلك لأنه يبدأ بحرف الدال.

وروت دانا حمدان قصة لقائها برجل صيني خلال رحلتها إلى كان يمتلك محل بخور وعطور وغيرها، وأخبرها بضرورة تغيير اسمها لأنه يبدأ بحرف الدال أو D بالإنجليزية، وهو حرف مرتبط بكلمات كثيرة سيئة جدا مثل الطلاق والخطر وغيرها تبدأ بحرف الـ "د"، وهو ما يجعل حياتها صعبة ويجلب لها هذه الأشياء السلبية في حياتها.

واستكملت القصة قائلة: "ورجعت وقتها إلى دبي وقت ما كنت اعيش هناك وتواصلت مع والدتي وشقيقاتي وقولت لهم ما حدث لي مع الرجل الصيني واخبرتهم أني افكر جديا أني اغير اسمي، ووالدتي كانت موافقة، ولكن لم اخذ خطوة جديا اني اغير اسمي ولكن بعد مشاهدتي لهذا الفيديو قررت اغير اسمي لأن بالفعل الدلالات التي يشير لها اسمي من أشياء سلبية وسيئة تحدث معي".

ونصحت دانا حمدان بعد أن قامت بخلع السلسلة التي ترتديها والتي تحمل اسم "دانا" المتابعين بعدم إطلاق أسماء تبدأ بحرف الدال على الأجيال الجديدة، كما طلبت من متابعيها اقتراح بعض الأسماء عليها ليكون اسمها الجديد والتي سوف تطلقه على جميع حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.