رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: خطط يونايتد لمركز المهاجم لن تقف على زيركزي فقط

المهاجم الهولندى
المهاجم الهولندى جوشوا زيركزي لاعب بولونيا

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادى مانشستر يونايتد يسعى لدعم مركز المهاجم بأكثر من لاعب قبل بداية الموسم الجديد، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويريد السير جيم راتكليف المسئول الأول عن إدارة النادى وملف الكرة فى الوقت الحالى، بالتنسيق مع عائلة جلايزر الأمريكية، فى عمل تعاقدات جيدة لنقل الفريق من كبوته المستمرة منذ سنوات.

ويقترب مسئولو اليونايتد من التعاقد مع المهاجم الهولندى جوشوا زيركزى، لاعب بولونيا الإيطالى، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وتريد الإدارة الرياضية فى النادى تعزيز مركز المهاجم بضم لاعب آخر، وعدم الإكتفاء فقط بضم زيركزى من بولونيا.

وسيكون زيركزى إلى جانب الدنماركى راسموس هويلوند نجم أتالانتا السابق، والذى كافح فى الموسم الماضى فى ظل عدم وجود بديل مع عدم جاهزية أنتونى مارسيال بدنيًا.

زيركزى قد لا يكون المهاجم الوحيد الذى يضمه اليونايتد

ومع معاناة ماركوس راشفورد، أعطى مانشستر يونايتد الأولوية للتعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف وهو زيركزى ولكن قد يكون من الممكن ضم لاعب آخر.

وذكر فابريزيو رومانو الصحفى الإيطالى المختص فى أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، بأن اليونايتد سيراقب وجود أى فرصة فى السوق، مع العلم بأنه قد تم ربطه قبل ذلك بإيفان تونى مهاجم برينتفورد ودومينيك كالفيرت لوين هداف إيفرتون، حيث يقترب عقديهما من النهاية مع برينتفورد وإيفرتون على الترتيب.