رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«التنظيم والإدارة» يتيح الاستعلام عن نتيجة امتحان مسابقة وظائف جهاز شؤون البيئة

يتيح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، بعد قليل، الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني، للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف باحث بيئي بجهاز شئون البيئة، والذي عقد بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز يوم 2 يوليو 2024، وذلك عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية.

وكان الجهاز قد أعلن أول أبريل الماضي عن حاجة جهاز شئون البيئة التابع لوزارة البيئة لتعيين عدد 24 في وظيفة باحث شئون بيئة ثالث بالمستوى الوظيـفي الثــالث (ج)، وذلك وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

وقام بفتح باب التقديم في الفترة من 17/4/2024 حتى 30/4/2024، على موقع بوابة الوظائف الحكومية، ثم أجرى الامتحان الإلكتروني للمتقدمين الذين انطبقت عليهم شروط خوض المسابقة يوم ٢ يوليو الجاري.

اعتماد وتجديد 6 مراكز تدريبية

في سياق متصل، انتهى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، من اعتماد وتجديد اعتماد 6 مراكز تدريبية خلال شهر يونيو الماضي.

وتضم قائمة المراكز المعتمدة أو التي تم تجديد اعتمادها، مركز التدريب بمعهد بحوث البترول المصري، مركز التدريب الإداري بمديرية التنظيم والإدارة بالسويس، مركز تدريب مستشفى الهلال الأحمر، مركز التدريب الإداري بمديرية التنظيم والإدارة بكفر الشيخ، مركز التدريب بمركز أورام طنطا، مركز التدريب الإداري بمديرية التنظيم والإدارة بالقاهرة.

من الجدير بالذكر، أن الجهاز يعتمد المراكز التدريبية، إعمالًا لنص المادة رقم 7 من قانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016، والتي أناطت برئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة اعتماد مراكز وهيئات التدريب التي تنشئها وحدات الجهاز الإداري للدولة، أو تستعين بها في إطار العمل على تدريب، وتأهيل وإعداد الموظفين للقيام بواجباتها ومسئولياتها على نحو يكفل تنمية ثقافة الخدمة المدنية، ودورها في المجتمع وتحقيق أهدافها.