رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدر الصحاب.. مقتل عامل بصالة ألعاب رياضية على يد صديقه في القليوبية

المتهم بقتل عامل
المتهم بقتل عامل بصالة ألعاب رياضية في القليوبية

كشف أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام أحد الأشخاص بالقليوبية بالتعدي على آخر باستخدام سلاح أبيض مما أدى إلى مقتله، وتم تحديد وضبط مرتكب الواقعة.

عدر الصحاب.. مقتل عامل بصالة ألعاب رياضية على يد صديقه بالقليوبية

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على آخر باستخدام سلاح أبيض بالقليوبية مما أدى إلى وفاته.

وتبين من خلال الفحص أنه بتاريخ 11 الجاري تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من إحدى المستشفيات بوصول (عامل بصالة ألعاب رياضية- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة) مصاب بجرح طعني بالرقبة وتوفى أثناء محاولة إسعافه.

وبسؤال والد الضحية، قرر أمام أجهزة وزارة الداخلية بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه، وبين (ميكانيكي- مقيم بذات العنوان)، بسبب خلافات مالية بينهما، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدي على نجله بسلاح أبيض محدثًا إصابته التى أودت بحياته وفر هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط أجهزة وزارة الداخلية بتاريخ 12 الجاري، وتم ضبطه، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.