رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شخص وإصابة شقيقه في مشاجرة بالأسلحة النارية بقنا

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية بقنا

لقي شخص مصرعه وأصيب شقيقه خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، ناحية قرية أبو دياب التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى دشنا المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة والمصاب لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص 

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا يفيد مقتل شخص وإصابة شقيقه خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، ناحية قرية أبو دياب بدائرة مركز دشنا.

انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، إلى المكان، وتمكنت من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما تم ضبط الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وبالفحص تبين لرجال المباحث بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، وتحت قيادها العميد مفتش قطاع شمال قنا، نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين ناحية قرية أبو دياب، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية.

أسفرت المشاجرة عن مقتل سلامة ع وإصابة شقيقه يدعى محمد ع، وتم نقل الجثة إلى مستشفى دشنا المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة والمصاب لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.