رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة سوهاج: سعداء بالمشروعات الإنشائية الجديدة بالجامعة لتحسينها الخدمات التعليمية والطبية

رئيس جامعة سوهاج:
رئيس جامعة سوهاج: سعداء بالمشروعات الإنشائية الجديدة بالجامع

اجتمع الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، مع المهندس شريف عبد البديع محمد رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، لبحث آليات التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة، وذلك بمكتب رئيس الجهاز بمدينة سوهاج الجديدة.

رئيس جامعة سوهاج: سعداء بالمشروعات الإنشائية الجديدة بالجامعة لتحسينها الخدمات التعليمية والطبية

وهنأ «النعماني»، المهندس شريف عبد البديع على توليه رئاسة جهاز مدينة سوهاج الجديدة، متمنيًا له التوفيق والنجاح فى مهام عمله الجديد، مؤكدًا على أن إدارة الجامعة تحرص على تعزيز التعاون مع كافة المؤسسات الحكومية والمدنية، وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم لخدمة المجتمع السوهاجي.

وأشار رئيس جامعة سوهاج، إلى أن اللقاء تناول الحديث عن إجراءات إنشاء نادي اجتماعي رياضي لمنسوبي الجامعة بمدينة سوهاج الجديدة، والذى يمثل حلقة وصل بين جميع منسوبي الجامعة، والذي سيساهم فى تقوية أواصر الإخاء والصداقة فيما بينهم، مما ينعكس بدوره على تحسين أدائهم لمهامهم الوظيفية بصورة إيجابية، ورفع الروح المعنوية لديهم.

وناقش الاجتماع مشروع مستشفى الحروق بمساحة عشرة آلاف متر بمنطقة الجامعات والمعاهد بجوار المستشفى الجامعى، وهو أول مشروع طبى من نوعه على مستوى محافظة سوهاج والمدن الجديدة فى مصر.

وأشاد رئيس الجهاز، بحجم المشروعات الإنشائية التى تتم على أرض جامعة سوهاج الجديدة، لاستكمال تقديم خدماتها التعليمية على أعلى مستوى من الجودة، وخاصة الطفرة الهائلة فى المنظومة الطبية التي تقدم خدماتها العلاجية لأهالي المدينة مثل المستشفي الجامعي الجديد، إلى جانب مستشفى شفاء الأطفال، والتي سيتم افتتاحها قريبًا وتعد أحد المشروعات القومية الضخمة التى أهداها الرئيس السيسي لتقديم الخدمات الصحية لأطفال محافظات الصعيد، مضيفًا أنه بجانب المستشفيات الجامعية  ومكتب الشهر العقاري الذي ستقوم الجامعة بتشغيله قريبًا لخدمة منسوبيها وسكان مدينة سوهاج الجديدة، بهدف توفير كافة الخدمات وتيسير إجراؤها على المواطنين.