رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائد سيدات الأهلي للكرة الطائرة

شروق فؤاد على أعتاب الزمالك بعد قرار الأهلي بذبحها

شروق فؤاد
شروق فؤاد


كشفت تقارير صحفية، إن شروق فؤاد صانع ألعاب فريق السيدات بفريق الأهلي للكرة الطائر  باتت على أعتاب الإنضمام إلى فريق الزمالك،بعد الرحيل عن الأهلي. 

التفاصيل الكاملة لرحيل شروق فؤاد عن الأهلي 

 

إنتهت رحلة شروق فؤاد نجمة طائرة النادي الأهلي وأحد أبرز العناصر المهمة والتاريخية بجيل فتيات الذهب بعد رحلة طويلة مليئة بالبطولات والأرقام القياسية.

جاء رحيل شروق فؤاد عن الأهلي بناء علي رغبة إبراهيم فخر الدين المدير الفني للفريق الذي طلب عدم استمرار اللاعبة دون تقديم أسباب واضحة لقرار إنهاء رحلتها مع الفريق رغم ما قدمته طوال مسيرتها مع الفريق.

شروق فؤاد كانت تعاني من الاصابة في أوتار  اليد وحصلت علي تقارير طبية من داخل الجهاز الطبي للفريق وأخرى خارجية تؤكد حاجتها لجراحة وقتها، ولكنها رفضت هذا الأمر بسبب رغبتها في التواجد مع الفريق في بطولة إفريقيا التي أقيمت علي ملاعب النادي في أبريل الماضي.

المدير الفني للأهلي قام بضم ثلاث لاعبات في مركز صناعة اللعب ببطولة إفريقيا وقام بإستبعاد اللاعبة رغم تحاملها علي نفسها منذ انطلاق الموسم من أجل التواجد في البطولة.

المثير أيضا أن مدرب الأهلي كان في طريقه للموافقة على جراحة اللاعبة بعد تزايد آلام الإصابة ولكن إصابة سهيلة وفيق دفع المدرب لإبلاغ اللاعبة بعدم إجراء الجراحة وتأجيلها.

لاعبة الأهلي وفقا لمصادر داخل إدارة النشاط الرياضي امتثلت لقرار المدير الفني بتأجيل الجراحة لفترة متحاملة على آلام الإصابة من أجل التواجد مع الفريق في المشاركة ببطولة إفريقيا وتعهدت باللعب بالادوية والمسكنات مع تأجيل الجراحة لحين الانتهاء من البطولة، ولكن المدير الفني فاجئ الجميع وقام بإستبعاد اللاعبة من القائمة في نهاية الأمر قبل انطلاق البطولة مباشرة وهو ما يعد استكمالا لمسلسل تهميش اللاعبة الذي بدأ منذ بداية الموسم الحالي دون أسباب محددة.

شروق فؤاد ابلغت المدير الفني مؤخرا بقدرتها علي الاستمرار وإن عقدها مستمر مع النادي لمدة موسمين ولكن الاخير رفض تماما الرد علي اللاعبة بعد ذلك.

خالد العوضي مدير النشاط الرياضي تدخل في الأزمة وتواصل مع كابتن الفريق وطلب منها حل الأمر وديا وهو ما رحبت به شروق فؤاد ولكن المدير الفني رفض جميع الحلول.

المفاجأة الاكبر إن شروق فؤاد حصلت مؤخرا علي تقارير طبية تؤكد حاجتها لمزيد من الوقت وتحديدا حتي مطلع نوفمبر القادم من أجل التعافي واعلان جاهزيتها وتواصلت مع المدير الفني ولكن الاخير وضع رقمها على قائمة الحظر (block) ورفض أيضا الرد على رسائلها عبر واتس اب.. وعادت اللاعبة وتواصلت  معه عبر رقم آخر ولكنه قام باغلاق الهاتف بعد معرفة أنها المتصل.

شروق فؤاد، أكدت أنها تعاملت مع الموقف بحسن نية من أجل توصيل رسالتها بشأن عدم التواجد في الفترة الاولي من مرحلة الإعداد وفقا للنصائح الطبية التي طالبتها بالمران يومين في الاسبوع علي اقصي تقدير لحين السير خطوات أبعد في البرنامج التأهيلي.

مفاجأة أخرى تمثلت في قرار المدير الفني بحرمان اللاعبة من التواجد في ارض الملعب في نهائي إفريقيا الأخيرة بل واتهامها بإثارة الازمات داخل الفريق قبل مباراة النهائي الإفريقي ورغم شهادة اللاعبات في الأزمة بين شروق فؤاد والمدير الفني لصالحها وأنها لم ترتكب أي أزمة إلا إن الاخير ابلغها الأمر وهو الذي يعد استكمالا لمسلسل التهميش الذي بدأ بمطالبته عدم تدخلها ككابتن فريق في أي أمور خاصة بالفريق أو اللاعبات وهو امر غير متعارف عليه تماما في مسيرة الفريق التي يلعب خلالها قائد الفريق دور مهم في إن يكون حلقة الوصل بين اللاعبات والجهاز الفني. 
المثير في الأمر أن المدير الفني للأهلي رفض الكشف أسباب اعلان قرار الاستغناء عن اللاعبة رغم مسيرتها مع الفريق والتي امتدت لما يقرب من 22 عاما حققت خلالها العديد من الألقاب والبطولات المحلية والقارية.

شروق فؤاد تخطت العديد من الأزمات في وقت سابق وتحديدا في ملف التجديد من أجل النادي وجماهيره، ورفضت عروضا بالجملة وقتها وبأرقام تفوق ما تحصل عليه داخل النادي الأهلي وهو الأمر الذي انتهي بقرار المدير الفني الحالي بالاستغناء عنها دون الكشف أسباب واضحة.

توضيح أخير مهم جدا.. شروق فؤاد لن توقع للزمالك ولم ترحل عن الأهلي من أجل الانضمام إلي المنافس كما يتردد ولكنها رحلت بناء على رغبة المدير الفني الذي رفض استمرارها.. شروق فؤاد تلقت عروض مغرية من الزمالك في أوقات سابقة ورفضتها جميعا احتراما لمسيرتها مع النادي الأهلي وجماهيره.