رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

500 جنيه واحصل على خدمة خمس نجوم

بـ500 جنيه..«شاومينج» تحرض الطلاب لتصوير امتحان الديناميكا وتنجح في ذلك

النبأ

حرضت جروبات الغش شاومينج، الطلاب على تصوير امتحان الديناميكا لشعبة علمى رياضة، وهى تتولى حل وإرسال الامتحان.


وبدأت جروبات الغش شاومينج فى الساعة 8،57 دقيقة بتحريض الطلاب لتصوير امتحان الديناميكا وإرساله على الخاص.. ولطمأنة وتشجيع الطلاب على تصوير الامتحان ارسلت رسائل "متخفش احنا هنخفى الباركود.. دقائق والحل يبقى معاك..أول واحد هيصور أول واحد هيوصله الحل"

 


ونجحت جروبات الغش شاومينج فى الوصول ونشر أول ورقة بامتحان الديناميكا الساعة 9،13 دقيقة.


ومن الجدير بالذكر أدعى عدد من الأشخاص بقدرتهم للوصول لامتحان الديناميكا والتواصل مع الطالب باللجنة، مقابل الحصول على مبالغ مالية وصلت ل 500 جنيه، 200 وبعضهم 100جنيه، وطبعًا الاسعار خاصة بالخدمة الخمس نجوم، ما على الطالب سوى الدخول بالسماعة أو الإرسال عبر التليفون.

تداول جروبات الغش شاومينج ورقتين من امتحان الديناميكا للغات والتجريبيات الساعة 9،35 دقيقة من وقت الامتحان.

 

هذا فى الوقت الذى تداولت جروبات الغش امتحان الديناميكا دون أى مقابل.
ومن الملاحظ اختفاء عدد من جروبات الغش من الساحة بامتحان الديناميكا، وإنشغالها بالترويج عن قدرتها لتعديل درجات امتحانات الثانوية العامة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أي طالب سيتم ضبطه أثناء تصوير امتحانات الاحياء والفلسفة  بعد توزيعه في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024، سوف يتم فورا تحرير محضر غش له وتطبيق القانون عليه.
وسيتم التحفظ على وسائل تصوير الامتحان والغش المضبوطة مع الطالب، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة  وتطبيق القرار الوزاري رقم (34) لسنة 2018 بشأن تنظيم أحوال إلغاء الامتحان، والحرمان منه، والقانون رقم (205) لسنة 2020 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات.