رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعادل السلبي

المهدى سليمان يقود الاتحاد السكندري لسرقة البنك الأهلي. سيراميكا يكتسح بلدية المحلة

المهدى سليمان
المهدى سليمان

 

قاد المهدى سليمان، رجل المباراة، فريق الاتحاد السكندرى، لخطف نقطة التعادل السلبي،أمام البنك الأهلي، بعد أن حافظ على نظافة شباكه بالتصدى لهجمات الفريق المصرفي بقيادة ياو أنور وأحمد مدبولي وكريم بامبو، فى اللقاء الذى أقيم بينهما اليوم على ملعب ستاد القاهرة ليعود الضيف السكندرى بالتعادل.

 

التعادل السلبي يحسم نتيجة مواجهة الاتحاد والبنك الأهلي

 

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الاتحاد السكندري أمام نظيره فريق البنك الأهلي، خلال المواجهة التي جمعتهما بالجوله 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وبعد هذا التعادل احتل فريق الاتحاد السكندري المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة، حيث لعب زعيم الثغر 31 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 12 مباراة، بينما تلقى الفريق الخسارة في 10 مباريات.

وشهدت الدقيقة 25، تسديدة من فرانك ألان لاعب الاتحاد من خارج منطقة الجزاء أمسك بها حارس البنك الأهلي أحمد صبحي من يمين مرماه.وسدد محمد بسيوني كرة من يمين منطقة الجزاء أبعدها مهدي سليمان من يمين مرماه فتابعها ياو أنور بتسديدة اخرى مرت أعلى العارضة.

وسدد أحمد مدبولي لاعب البنك الأهلي كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ابعدها مهدي سليمان حارس الاتحاد من أعلى يسار مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليمين.

واهدر ياو أنور، أغرب فرصة بعد أن اطاح بالكرة المرتدة من المهدى سليمان، فى المدرجات وهو على بعد ياردات من المرمى بعد تسديدة بسيوني بعدها اخرج المهدى سليمان رأسية عاصم صلاح، إثر رفعة متقنة من إسحاقو يعقوبو.

وظل التعادل السلبي سيد الموقف لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي.

 

سيراميكا كليوباترا يفوز على بلدية المحلة برباعية في الدوري
 

 

تفوق فريق سيراميكا كليوباترا على نظيره بلدية المحلة، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 31 ببطولة الدوري المصري الممتاز.
وفي الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، حصل نادي سيراميكا كليوباترا على ركلة جزاء، وذلك بعد عرقلة مهاجم سيراميكا مروان عثمان داخل منطقة الجزاء.
وتمكن أحمد القندوسي، من تسجيل الهدف الأول من خلال تسديد ركلة الجزاء بقوة في مرمى بلدية المحلة.
ومن خلال ركلة ركنية لسيراميكا كليوباترا على يمين مرمى بلدية المحلة، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة تمكن الدفاع من ابعادها سريعا إلى رمية تماس.
ومع الدقيقة "18" من عمر اللقاء، خطأ من مدافع بلدية المحلة في الاستحواذ على الكرة استغله مروان عثمان ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها لزميله صديق أوجولا الذي سدد مباشرة داخل الشباك.
وعن طريق عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها صديق أوجولا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.
وأضاف نور علاء، الهدف الرابع لنادي سيراميكا كليوباترا في مرمى بلدية المحلة من خلال تسديدة قوية.