رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يوسف أيمن يكشف تفاصيل انتقاله للأهلي ورفضه للعروض السعودية

يوسف أيمن
يوسف أيمن

قال يوسف أيمن، لاعب الأهلي الجديد، إن حلم حياته تحقق باللعب للنادي الأهلي الأكبر عربيًّا وأفريقيًّا، وإنه يشعر بفخر كبير بالعودة من جديد للبيت الذي تربى به - النادي الأهلي - وإنه يتمنى أن يكون إضافة تسهم في إسعاد الجماهير، وأن يكون دائمًا عند حسن ظنهم وظن جميع المسئولين في النادي.

وأوضح يوسف أيمن أن الأجواء في النادي الأهلي ليست غريبة عليه، فهو حتى هذه اللحظة لم ينسَ الفترة التي قضاها في صفوف فرق الناشئين وأكاديمية الأهلي، ويعرف طبيعة العمل في النادي، والمكانة الكبيرة التي يحتلها الأهلي سواء على الصعيد المحلي أو الصعيدين العربي والإفريقي.

وعن المفاوضات التي جرت بين الأهلي والدحيل القطري قال يوسف أيمن: "بدأ التفاوض في شهر يناير الماضي باستفسار، ثم تطورت بعد ذلك حتى انتهت مؤخرًا بإعلان الانضمام رسميًّا".

وأوضح يوسف أيمن قائلًا: «تلقيت بعض العروض من الدوري السعودي، لكني فضلت بالطبع الانتقال للأهلي وتمسكت بهذا الأمر، حتى انتهت المفاوضات، وأصبحت حاليًّا لاعبًا في الفريق، وأنا سعيد جدًّا بالعودة وبالانضمام لأسرة الأهلي».

وشدد يوسف أيمن على أنه استفاد كثيرًا من فترة احترافه في الدوري البلجيكي، مؤكدًا أنها كانت فترة قاسية وصعبة بسبب صغر سنه، ولكنه حقق أكبر استفادة منها على المستويين الشخصي والفني.