رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سبورت الإسبانية: بورتو مصمم على ضم مدافع برشلونة فى الميركاتو الصيفي

صورة أرشيفية للاعبى
صورة أرشيفية للاعبى برشلونة

يرغب بورتو البرتغالى فى التعاقد مع لاعبين جدد، ويضع لاعبى برشلونة كأهداف صيفية محتملة، لتدعيم قائمة الفريق الأول قبل بدء منافسات الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، والمقربة من النادى الكتالونى، أن بورتو البرتغالى يتمسك بضم المدافع السنغالى ميكا فاى، من برشلونة خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأجرى بورتو مفاوضات بالفعل مع ديكو، المدير الرياضى للبلوجرانا، منذ عدة أسابيع، لكن الأرقام المعروضة لا تتناسب مع طلبات النادي الإسبانى.

ويقوم المدير الفنى الألمانى، هانز فليك مدرب برشلونة الجديد، بتقييم جميع اللاعبين فى الوقت الحالى، وهو ما جعل ديكو يقوم بسحب المدافع السنغالى من قائمة الإنتقالات.

وأشارت الصحيفة إلى أن بورتو لم يفقد الأمل فى ضم السنغالى، وينوى بيع بعض اللاعبين، ثم التقدم بعرض اقتصادى محسن لإدارة البلوجرانا.

ورغم إصابة رونالد أراوخو، إلا أن برشلونة لا زال مجبرًا على بيع عدة لاعبين فى خط الدفاع، مثل كليمنت لينجليت، وإريك جارسيا، وإينيجو مارتينيز.

وذكرت الصحفية الإسبانية فى نهاية تقريرها،  أن فاى يتمتع بوضع أفضل فى الميركاتو، من المدافعين المعروضين للبيع، بسبب جودته وسنه (20 عامًا)، لذا لن يوافق برشلونة على بيعه، إلا إذا حصل على عرض يقترب من 15 مليون يورو، وبعد موافقة فليك.