رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إكرامي: رمضان صبحي اغتيل معنويًا والأهلي أكبر من الدخول فى أزمة اللاعب

إكرامى الشحات - رمضان
إكرامى الشحات - رمضان صبحى

كشف إكرامى الشحات، حارس مرمى النادى الأهلى السابق ومنتخب مصر، عن رأيه فى أزمة رمضان صبحى لاعب نادى بيراميدز والتى تخص إيقافه عن اللعب الفترة الماضية.

وكانت لجنة مكافحة المنشطات، أصدرت قرارًا بوقف رمضان صبحى عن المشاركة مع فريقه لحين انتهاء التحقيق معه بشأن العينة الخاصة به، ثم قررت رفع الإيقاف بعد براءته.

وقال «إكرامي»، في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "عشنا أسوأ شهرين فى حياتنا، سواء أسرتى وزوجته، أو أسرة رمضان وأشقائه".

وتابع: "رمضان صبحى كان يتم اغتياله معنويًا، ولا أعرف من سيقوم بتعويضه عن الفترة الماضية، كما تم حرمانه من المنتخب، وأيضًا كان من ضمن الأسماء المطروحة للمنتخب الأوليمبى قبل إيقافه".

وواصل: "كان يوجد أخطاء جسيمة فى الإجراءات التى تمت، والخسارة المادية والمعنوية لا يوجد أحد يستطيع أن يعوضها، والتحطيم المعنوى للأسر من سيعوضه أيضًا".

وأكمل: "هناك شكر يجب أن أقدمه لملاك نادى بيراميدز في الإمارات لأنهم كانوا داعمين بقوة لرمضان صبحى، وكانوا يشعرون بالبراءة وأنه مظلوم في هذا الأزمة".

وشكر حارس الأهلى التاريخى السابق، إدارة بيراميدز فى مصر وعلى رأسهم ممدوح عيد لدعمهم الكبير لرمضان صبحى، وثقتهم فى براءته.

إكرامى: دور شريف فى القضية مهم جدًا 

وأضاف: "الكثير من الناس تقول أن شريف إكرامى كان متواجدا مع رمضان صبحي بصفته شقيق زوجته، لكنه كان متواجدا بصفة أنه كان يعرف المعايير الدولية بالنسبة لمنظمة المنشطات العالمية ولأنه تعرض لهذا الموقف من قبل، كما أنه درس المعايير الدولية بالكامل وظل فيها أيام وأسابيع سهران فيها لكى يخرج كل شىء يخص أزمة رمضان، وعندما حضر كان مع هيئة الدفاع وكان ركنا أساسيًا من الدفاع عنه، وجود شريف ساعد مع هيئة الدفاع".

واختتم كابتن إكرامى تصريحاته، قائلا: "من يريد الزج باسم الأهلى فى قضية رمضان لا أفهم ماذا يفعل، وما علاقتهم بالأزمة، إنه أمر لا يصح حتى الحديث عنه، الأهلى أكبر من ذلك بكثير".

يذكر أن رمضان صبحى يمكنه المشاركة بشكل طبيعى الآن مع بيراميدز بعد براءته من أزمة المنشطات الاخيرة.