رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رحاب في دعوى خلع بمحكمة الأسرة: «بناكل بواقي الأكل»

دعوى نفقة
دعوى نفقة

«مرتبه شهريا 30 ألف جنيه، ورفض يصرف عليا والعيال، وسايبني لأمه تتحكم فينا وتأكلنا بواقي الأكل»، كلمات قاسية ألقتها الزوجة "رحاب. ع" أمام محكمة الأسرة تطالب فيها بزيادة النفقة الشهرية من زوجها، مشيرة إلى هجره لها وأطفالها، وترك والدته تتحكم بها وتحرمها وأطفالها من الطعام والشراب.

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأن زوجها ترك المنزل وهجرها وأطفالها، لتستولى والدته على المنزل ومصوغاتها ومتعلقاتها الشخصية، «جوزي هجرنا ورفض يصرف علينا، وحماتي لقيتها جت قاعدة معانا وبتتحكم في أكلنا وشربنا، وده اللي خلاني لجأت لمحكمة الأسرة عشان أطلب الطلاق»، ليشهر الزوج بسمعة زوجته ردا على دعواها للطلاق.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأن حماتها وزوجها دفعوها للاستدانة مبالغ نهولة للإنفاق على أطفالها، لتكتشف بزواجه من أخرى، وترفض تصرفاته في حقها، كما طالبته بتحمل مسئوليته تجاه أبنائه، وأثبتت تبديده عشرات الآلاف شهريًا علي زوجته الجديدة، في الوقت الذي لا تحد ما تقوت به نفسها وأولادها، فتوجهت لمحكمة الأسرة للحصول على الطلاق، بعد رفضه عقد الصلح معها وتقسيم وقته بينها وزوجته، ليرد بملاحقتي بدعوى طاعة وصدر له حكم رفضت تنفيذه كونه يريد أن يجبرها علي العيش مع والدته مرة ثانية فلاحقها بتهمة النشوز.

واختتمت الزوجة دعواها أمام محكمة الأسرة،« ربنا ينتقم منه دمر حياتي بسبب تصرفاته، وأمه كل ماتشوفني تهددني وتقولي هنتقم منك، وفضحوني واتكلموا في سيرتي وعرضي»، لتقرر الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب نفقة أطفالها.