رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط المتهمين بسرقة كابلات من مخزن شركة وأعمدة إنارة بالقاهرة الجديدة

المتهمين بسرقة مخزن
المتهمين بسرقة مخزن كابلات وأعمدة إنارة بالقاهرة الجديدة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة أجزاء من أعمدة الإنارة ومخزن خاص بشركة لتجارة الكابلات الكهربائية بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.

ضبط مرتكبي واقعتي سرقة أعمدة إنارة وكابلات نحاسية من مخزن شركة بالقاهرة الجديدة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة، يفيد باكتشاف واقعتي سرقة مخزن خاص بشركة لتجارة الكابلات الكهربائية، وأجزاء من أعمدة الإنارة بدائرة القسم.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى تحديد وضبط تشكيل عصابي مكون من (3 أشخاص لـ "2 منهم معلومات جنائية") تخصص نشاطه في سرقة أجزاء من أعمدة الإنارة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وعُثر بحوزتهم (عدد من أجزاء أعمدة الإنارة – الأدوات والسيارة المستخدمان في ارتكاب الواقعة)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد بيعها لتجار الخردة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، لقيامه بارتكاب واقعة سرقة مخزن إحدى الشركات "محل عمله السابق"، وعثر بحوزته (لفافة أسلاك نحاسية "مجهولة المصدر" وزنت 150 كجم - الأدوات المستخدمة في الواقعة)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.