رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عصام صاصا أمام الجنايات في قضية جديدة خلال أيام| اعرف القصة

عصام صاصا أمام الجنايات
عصام صاصا أمام الجنايات في قضية جديدة خلال أيام| اعرف القصة

كواليس جديدة في إحالة عصام صاصا وشقيقه في قضية تزوير المحرر الرسمي إلى المحاكمة الجنائية، حيث تستعد جهات التحقيق لتحديد موعد جلسة محاكمتهم وآخرين في اتهامات التزوير والاشتراك والمساعدة في التزوير.

تزوير محرر رسمي 

النيابة العامة في جنوب الجيزة قررت إحالة عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير وشقيقه محمد وآخرين إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بتزوير محرر رسمي خاص بقضية حادث عصام صاصا على الطريق الدائري.

وشهدت التحقيقات في قضية شقيق عصام صاصا واتهامه بتزوير توكيل عام قضايا خاص بشقيقه المطرب عصام صاصا، الاستماع لأقوال زوجة محمد شقيق عصام صاصا، وكذا متعهدة حفلات عصام صاصا سارة خليفة.

فجرت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة الكلية في اتهام شقيق عصام صاصا مطرب المهرجانات بتزوير توكيل شهر عقاري عدة مفاجآت حيث أسفرت التحقيقات التي استمرت على مدار 48 ساعة عن تورط المطرب عصام صاصا في جريمة التزوير عن طريق تحريض شقيقه بتزوير التوكيل وأن الجريمة تمت بالاشتراك معه.
كما أمرت النيابة في جنوب الجيزة، باستعجال ضبط وإحضار مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا الهارب بدولة الإمارات وذلك كونه المتهم الثاني في قضية تزوير توكيل عام القضايا، حيث وجهت النيابة اتهامات لـ شقيق عصام صاصا، والمطرب عصام صاصا وآخرين

وقالت زوجة شقيق عصام صاصا خلال تحقيقات نيابة جنوب الجيزة الكلية، إنها لا تعلم شيئا عن تزوير زوجها التوكيل لصالح شقيقه، وكل معرفتها إن شقيق زوجها عصام صاصا صدم شخصا بسيارته على الطريق الدائري والشخص توفى.

وتابعت زوجة شقيق عصام صاصا، أنها لم يكن لديها علم بواقعة التوكيل القضائي كما أنها ليس لها صلة بالواقعة من أي ناحية ولا تعلم عنها شيئا كما أن زوجها لم يقل لها شيئا عن التوكيل المزور وفوجئت بالقبض عليه متهما بالتزوير في محرر رسمي.

وأجرت نيابة جنوب الجيزة الكلية تحقيقات موسعة مع شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا عقب القاء القبض عليه في اتهامه بتزوير محرر رسمي "توكيل شهر عقاري" لصالح شقيقه أثناء تواجده خارج البلاد بعد إخلاء سبيله في دهس شاب أعلى  الطريق الدائري بمنطقة الطالبية وسفره لدولة الامارات.

وقال "محمد" شقيق عصام صاصا خلال 12 ساعة كاملة تحقيقات أنه لا يعلم شيئا عن الاتهام المنسوب إليه بتزوير محرر رسمي، وأصر شقيق مطرب المهرجانات طوال جلسة التحقيق على عدم علمه بأمر التزوير وردد طوال التحقيق قائلا: "معرفش حاجة عصام هو اللي بعتني وقالي هتاخد ورقة وتمشي"