رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط عصابة كفر الشيخ بعد محاولة سرقة ماكينة ATM تابعة لأحد البنوك

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات محاولة سرقة ماكينة صراف آلي (ATM) تابعة لأحد البنوك في كفر الشيخ، وتبين ضبط المتهم بمعرفة الأهالي، واعترف على باقي المتهمين وأمكن ضبطهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل محاولة سرقة ماكينة صراف آلي تابعة لأحد البنوك على يد عصابة خطيرة بكفر الشيخ

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ من بعض الأهالي بإحدى قرى مركز شرطة كفر الشيخ بمحاولة أحد الأشخاص سرقة ماكينة صراف آلي (ATM) تابعة لأحد البنوك.

انتقلت أجهزة وزارة الداخلية إلى مكان البلاغ، وتبين ضبط المذكور بمعرفة الأهالي (حداد – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة الحامول)، وبمناقشته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع (3 أشخاص - لإثنين منهم معلومات جنائية)، باستخدام سيارة ملاكي "مستأجرة " – دراجة نارية "دون لوحات")، إلا أنهم لم يتمكنوا من السرقة لافتضاح أمرهم من قِبل الأهالي ولاذوا بالهرب.

وعقب تقنين الإجراءات؛ اضطلعت أجهزة وزارة الداخلية بضبط المتهمين، والسيارة والدراجة النارية المستخدمتان في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابها على النحو الـمشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.