رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المندوه يتفق مع امين صندوق نادى عمان على لقاء ودى

حسام المندوه الحسيني
حسام المندوه الحسيني يستقبل امين صندوق نادي عمان

استقبل الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، علي خلف الحمداني، أمين صندوق نادي عُمان العماني، داخل مقر القلعة البيضاء،فى ميت عقبة.

 

الإتفاق على لقاء ودى بين الزمالك وعمان العماني 

 

وعقد المندوه جلسة مطولة مع الحمداني، على هامش زيارته لمقر نادي الزمالك، من أجل مناقشة أبرز مجالات التعاون بين الناديين خلال الفترة المقبلة.

وأكد المندوه خلال جلسته مع علي خلف الحمداني على العلاقات الطيبة والكبيرة بين نادي الزمالك، وجميع الأندية العربية والعمانية.

من جانبه أشاد علي خلف الحمداني، بحسن الضيافة والاستقبال، مشيرا إلى ترحيبه بتواجد بعثة نادي الزمالك في عمان لخوض مواجهة ودية مع ناديه، نظرا لشعبية الفريق الكبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي.

وفي نهاية الجلسة كرم الدكتور حسام المندوه، علي خلف الحمداني، أمين صندوق نادي عمان العماني، وتسليمه درع نادي الزمالك.

 

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل صدام الجمعة


يستضيف استاد القاهرة الدولي لقاء يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره نادي بيراميدز، في التاسعة مساء غدا الجمعة الموافق 26 من شهر يوليو الجاري، ضمن مواجهات الجولة الـ18 والمؤجلة من عمر مسابقة دوري النيل.

وتعد مباراة غدا الجمعة، هي الـ13 في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث التقى الزمالك ضد نظيره بيراميدز في 12 مباراة سابقة.

حقق نادي الزمالك الفوز في 5 مباريات، فيما انتصر بيراميدز في لقاء وحيد، وحسم التعادل نتيجة 6 لقاءات.

أما على صعيد بطولة كأس مصر، التقى الفريقان في 3 مباريات سابقة، وفاز الزمالك مرتين مقابل انتصار وحيد لنادي بيراميدز.

وبجانب المباريات الرسمية بين الزمالك وبيراميدز، التقى الفريقان في مباراة ودية، انتهت بخسارة الفارس الأبيض بنتيجة هدف نظيف دون رد.

بذلك يصبح عدد مباريات الفريقين السابقة في جميع البطولات 16 مباراة، انتهت 7 منها بفوز الزمالك، وفاز بيراميدز في 3 لقاءات، وكان التعادل سيد الموقف في 6 مباريات.

وانتهت مباراة الذهاب في الدور الأول بين الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الإيجابي بثنائية لكل منهما، وسجل أهداف الفارس الأبيض نبيل عماد دونجا والسنغالي إبراهيما نداي، وأحرز للفريق السماوي عبد الله السعيد ورمضان صبحي.

ويحتل بيراميدز حاليا صدارة جدول ترتيب دوري النيل، حاصدا في رصيده 68 نقطة، خاض 29 مباراة حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 5 لقاءات، وخسر في 3 مواجهات، سجل لاعبوه 51 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

فيما يأتي نادي الزمالك في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري النيل برصيد 48 نقطة، جمعهم بعدما خاض 27 لقاء، محققا الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 7 مواجهات، سجل لاعبو الفارس الأبيض 42 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.