رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في ظروف غامضة.. شاب يتخلص من حياته حرقًا في الهضبة الوسطى بالمقطم

شاب يشعل النار في
شاب يشعل النار في نفسة بالمقطم

أنهى شاب حياته حرقًا، بأن أشعل النار في جسده حال تواجده في الهضبة الوسطى بمنطقة المقطم جنوبي القاهرة، وذلك في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

شاب يتخلص من حياته حرقًا في الهضبة الوسطى بالمقطم

كانت البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمدير أمن القاهرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة المقطم، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بقيام شاب يدعى «زين علي»، 30 سنة، بإشعال النيران في جسده في ظروف غامضة.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، وتبين تفحم جثة الشاب المذكور، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، أو التواصل إلى الدافع التي أدت إلى قيام الشاب بهذا الفعل الشنيع.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بالتحفظ على الجثة تحت تصرفها، وانتداب الطب الشرعي لمناظرتها وإعداد تقرير مفصل لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بدفن الجثة عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.