رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد حافظ يكشف سر بكاء جميلة عوض في أول يوم زواج (فيديو)

جميلة عوض وزوجها
جميلة عوض وزوجها المونتير أحمد حافظ

كشف المونتير أحمد حافظ، عن تفاصيل كوميدية جمعته بزوجته الفنانة جميلة عوض في أول يوم بعد الزواج.

وقال أحمد حافظ خلال مكالمة حصرية في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس خلال استضافة جميلة عوض: "أعطيت الرقم السري الخاص بهاتفي المحمول لجميلة قبل الزواج كنت برمي كارت لأثبت لها أننا سوف نتزوج".

وأضاف: "جميلة بتعرف تطبخ بيض مقلي كويس، وقبل ما نتزوج أيام كورونا طبخت لي ريش بدبس الرومان كانت بصراحة خطيرة وكنت شاكك أنها أعدتها بنفسها، وهي لن تكذب وقالت لي أنها طبختها بنفسها".

وتابع زوج جميلة عوض خلال مكالمته مع صاحبة السعادة: "دي عيطت في أول يوم، راندا والدتها كانت وحشاها جدا، وعزمناها على العشاء في منزلنا وأنا قولت اطلب أكل من المطعم وبعد ما اكلنا، راندا دخلت تغسل الأطباق وقالت لجميلة تعالي معايا، وبالفعل دخلت جميلة معها ومعرفش إيه اللي حصل، وبعد ما راندا مشيت دخلت الغرفة وسمعت صوت حد بيعيط، خرجت لقيت جميلة جالسة تبكي في الظلام، بقولها بتعيطي ليه قالت لي مش عايزة الجواز ولا عايزة انظف الصفاية بتاعة الحوض ولا اغسل أطباق".

واستكمل حديثه: "لكن بصراحة ثاني يوم عملت لي ساندوتش جبنة رومي واليوم اللي بعده بيض مقلي، وبعدها سلطة مكرونة بالتونة".

@watchit مكالمة حصرية مع أحمد حافظ زوج جميلة عوض وأسرار طبخها 😂❤ اشترك الآن بباقات جديدة تبدأ من ١٤.٩٩ج في الشهر ١٤٩.٩٩ج في السنة! اتفرج على برنامج #صاحبة_السعادة حصريًا على #WATCHIT #whattowatch ♬ original sound - WATCH IT

حفل زفاف جميلة عوض المونتير أحمد حافظ

يذكر أن الفنانة جميلة عوض، احتفلت بزفافها على المونتير أحمد حافظ، في يونيو الماضي، وأقامت حفلًا كبيرًا، بحضور عدد من نجوم الوسط الفني من أصدقاء الأسرة، وأحيا الحفل عددا كبيرا من المطربين.