رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 6 ساعات بأسيوط اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

حتفية - صورة ارشفية
حتفية - صورة ارشفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، قطع المياه عن إحدى المناطق في أسيوط، مساء اليوم الأربعاء، لمدة 6 ساعات، بسبب استكمال خطة الإحلال والتجديد.

وأوضحت الشركة، المناطق المتأثرة بالانقطاع وموعد عودة المياه بعد انتهاء الأعمال، مؤكدةً توفير سيارات مياه شرب نظيفة للمناطق المتأثرة بالانقطاع في حال طلبها، من خلال الخط الساخن أو رقم الشركة، وطرق التواصل مع الشركة.

وخلال السطور التالية تنشر جريدة «النبــــــأ الوطني» كل ما تريد معرفته عن أماكن قطع مياه الشرب في أسيوط، ومدة انقطاع المياه اليوم، وقت الانقطاع، سبب قطع المياه، وأرقام شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ضمن خدماتها المقدمة لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

وأكدت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد، قطع مياه الشرب عن عدة مناطق لاستكمال خطة الإحلال والتجديد، لضم خط الطرد الجديد بالخط القائم الخاص بمحطة صرف صحي الشادر بغرب أسيوط.

تفاصيل قطع المياه في أسيوط 

وأوضحت الشركة، أن إتمام أعمال لضم خط الطرد ستستغرق 6 ساعات، بدءًا من الساعة العاشرة مساء اليوم، حتى الساعة الرابعة فجر الخميس، الأمر الذي قد ينتج عنه قطع المياه عن منطقة عرب المدابغ.

طرق التواصل مع شركة المياه 
وأعلنت الشركة أن جميع قنوات التواصل من خط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتس آب 01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي والمتاح على http://ascww.org/public/ والموبايل أبليكيشن، وبرامج الـCMS لاستقبال الشكاوى الإلكترونية، على أتم الاستعداد لتلقي أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه.

وطمأنت الشركة عملائها، بأنه سوف يتم إرسال سيارات مياه شرب نقية لسد الاحتياج طوال فترة الانقطاع.

خدمات بديلة خلال فترة الانقطاع
ودعت الشركة المواطنين، إلى التحلي بالصبر والتعاون خلال هذه الفترة، وتؤكد التزامها بتقديم أفضل الخدمات والعمل على تلبية احتياجاتهم بأسرع وقت ممكن.