رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 12 ساعة في الفيوم اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه بالفيوم
قطع المياه بالفيوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي،  قطع المياه في بعض المناطق بمحافظة الفيوم، اليوم الثلاثاء، ولمدة 12 ساعة، وذلك بسبب بعض أعمال التركيب، موضحةً موعد انقطاع المياه، وكذلك المناطق المتأثرة بالانقطاع، فضلًا عن موعد عودة المياه بعد انتهاء الأعمال، إلى جانب توفير سيارات مياه شرب نظيفة للمناطق المتأثرة بالانقطاع في حالة طلبها، من خلال الخط الساخن أو رقم الشركة.

وفي السطور التالية، تنشر جريدة «النبـــأ الوطني» أماكن قطع مياه الشرب في الفيوم، وكذلك مدة انقطاع المياه اليوم، فضلًا عن وقت الانقطاع، وسبب قطع المياه، وأرقام شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك ضمن خدماتها المقدمة لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

قطع مياه الشرب في الفيوم

وأكدت شركة مياه الشرب في الفيوم، قطع مياه الشرب عن عدة مناطق بمركز الفيوم، وكذلك سنهور، موضحةً إنّ مدة الانقطاع تبلغ نحو 12 ساعة.

موعد قطع مياه الشرب في الفيوم
وذكرت الشركة في بيانها، أنّ موعد قطع مياه الشرب في محافظة الفيوم من المقرر أن يبدأ من الساعة 12:00 ظهر اليوم الثلاثاء، ويستمر حتى 12:00 منتصف ليل اليوم، إذ من المقرر أن يتم عودة ضخ المياه في الساعات الأولى من صباح غدًا الأربعاء.

 سبب انقطاع المياه في الفيوم
وأشارت الشركة إلى أنّ سبب انقطاع المياه في الفيوم، يتمثل في القيام بأعمال تركيب رافع مياه في منطقة تلات، وذلك لتحسين الخدمة في قرية سنهور القبلية.

أماكن قطع مياه الشرب بالفيوم
وتشمل أماكن انقطاع المياه بالفيوم، سنهور القبلية وتوابعها، وجزء من قرية تلات، ومنشأة سكران وتوابعها، والحميدية الجديدة، وضعف الضغوط بقرية الشيخ فضل.

وناشدت شركة مياه الشرب، المواطنين والمستشفيات وأصحاب المخابز بالمناطق المتأثرة بالانقطاع، بتدبير كافة احتياجاتهم من مياه الشرب طوال فترة الانقطاع، ولحين انتهاء أعمال التركيب وضخ مياه الشرب مرة أخرى.

وتستقبل شركة مياه الشرب بالفيوم، بلاغات المواطنين عن انقطاع المياه، أو طلب سيارات مياه شرب نظيفة في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، عبر رقم: «01275358538»، وكذلك الخط الساخن «125».