رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقيب المعلمين يكرم مدير كلية الدفاع الوطني في تخريج دورة الأمن القومي

النبأ

شهد خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، تخريج وتسليم شهادات الدورة التدريبية 97  بعنوان " استراتيجيات الأمن القومي"، التي تنظمها الأكاديمية العسكرية للتدريب، بالتعاون مع نقابة المعلمين واتحاد النقابات المهنية، التي أقيمت بمقر النقابة العامة للمهن التعليمية بالقاهرة.

وقام خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين بتقديم درع النقابة  للعميد محمد سامي مدير كلية الدفاع الوطني.

جاء ذلك بحضور سيد خليفة نقيب الزراعيين، ومحمد عبد الله وكيل النقابة العامة للمهن التعليمية، والعميد محمد سامي مدير كلية الدفاع الوطني، واللواء أيمن حشيش مستشار الأكاديمية  العسكرية للتدريب والمشرف على الدورة التدريبية، ورمضان يحيى المسئول عن الدورات بالنقابة العامة للمهن التعليمية.

خلال كلمته، رحب خلف الزناتي نقيب المعلمين، بالسادة الضيوف والمعلمين شاكرا للسادة المحاضرين من الأكاديمية العسكرية للتدريب.

وثمن نقيب المعلمين، مجهودات الأكاديمية العسكرية للتدريب ممثله في كلية الدفاع الوطني منذ بداية توقيع بروتوكول التعاون، في تقديم مصفوفة متميزة للمعلمين اللذين حصلوا على الدورات التدريبية التي شرفت النقابة  بإستضافتها ولاقت إقبال كبير من المعلمين مما يعكس أهمية الدورات ومدى الإستفادة منها.

وشارك 155 متدربا، فى تلك الدورة التدريبية من مختلف النقابات المهنية، واستمرت لمدة أسبوعين بمقر النقابة العامة للمهن التعليمية.