رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه في عدد من المناطق بأسوان اليوم

قطع المياه في اسوان
قطع المياه في اسوان اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، قطع المياه في عدد من المناطق بالمحافظة، وذلك اليوم الجمعة الموافق 2 / 8 / 2024.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في أسوان

وأشارت شركة مياه الشرب بأسوان، إلى أن قطع المياه عن عدد من المناطق، وهي «طريق كورنيش النيل بالكامل من جبل تقوق وحتى ميدان الجوزيرة، ومناطق وسط المدينة بالكامل، وطريق السماد من ميدان الجوزيرة وحتى السيل الجديد»، اعتبارًا من الساعة الـ10 مساء اليوم الجمعة وحتى الساعة الـ12من ظهر اليوم التالي السبت.

إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب
وأضافت الشركة، أن سبب قطع المياه القيام بأعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بمنطقة كسر الحجر.

وناشدت الشركة، المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة تلك الفترة.

في وقت سابق، أصدر اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في محافظة أسوان، وذلك للمواصلات الداخلية والخارجية وسيارات نقل الركاب السرفيس والتاكسي بالعداد داخل المحافظة وبين المراكز.

تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة أسوان
وحول تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة أسوان، قرر المحافظ، زيادتها بنسبة تتراوح ما بين 10% إلى 15%، موضحًا بأنه تم وضع مجموعة من المعايير لتطبيق التعريفة الجديدة تهدف إلى مراعاة كثافة الخط داخل حدود المحافظة، مع مراعاة أسعار قطع الغيار والزيوت.

وأوضح محافظ أسوان، أنه تم جرد كميات الوقود والسولار الموجودة في محطات الوقود بمعرفة مديرية التموين لضمان بيع الكميات المتاحة بالسعر السابق قبل التحريك، وبالتوازي تم التنسيق مع المحافظات المجاورة بالأقصر وقنا والبحر الأحمر لتحديد التعريفة الجديدة من وإلى أسوان.

وناشد الدكتور إسماعيل كمال، المواطنين بالإبلاغ عن أي مغالاة من سائقي سيارات السيرفيس على أرقام مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة 01278655167، و01091565955، مشيرًا إلى أن المركز وغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية جاهزة ومنعقدة بشكل دائم للتفاعل مع أي شكاوى جماهيرية.