رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بشرى من وزير التموين للمواطنين بشأن استخراج بطاقات الدعم

وزير التموين الدكتور
وزير التموين الدكتور شريف فاروق

أعلن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم تسريع استخراج بطاقات بدل الفاقد وبدل التالف التموينية للمواطنين خلال يومين بحد أقصى.

وجاء ذلك خلال زيارته لمحافظة مطروح والذي تابع فيها سير العمل في مكتب التموين المطور بحي الزهور بالكيلو 4، وتعرف على مدة استخراج بطاقات التموين بدل الفاقد من وكيل وزارة التموين بمطروح المهندسة هند مساعد، والتي تستغرق 15 يومًا، حيث وجه بسرعة العمل على حل المشكلة في وقت بسيط، قائلًا: «نحن جميعًا في خدمة المواطنين».

وقال أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، أن الوزير وجّه بضرورة التعاون مع القطاع الخاص وبين الاتحاد العام للغرف التجارية لضبط الأسعار.

وأشار، إلى أن الوزير حريص على الزيارات الميدانية لمتابعة الأسعار وجودة الخدمات في كل المحافظات.

ونوه المتحدث باسم وزارة التموين، بأن الوزير وجه بضرورة ضبط أوزان رغيف الخبز وتواجد منتجات الشركة القابضة للمنتجات الغذائية.

وفي سياق متصل تفقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت خلال زيارته للمحافظة مصنع تعبئة الغاز بالكيلو، حيث شاهدا مراحل الإنتاج بالمصنع مع وصول اسطوانات الغاز وتعبئتها وصولا إلى سيارات التوزيع للمستودعات.

واطمأن وزير التموين على وزن اسطوانة الغاز تتراوح من 30 إلى 30.5 كجم والتى تصل للمستهلك بسعر 110 جنيهات.

ووجه وزير التموين والتجارة الداخلية بأهمية الارتقاء بالجودة وتحقيق كافة اشتراطات الأمان مع الالتزام بالاوزان مع العمل على الارتقاء ومراجعة دائرة التعبئة وتطويرها خلال اقصر فترة ممكنة.