رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط عصابة الكيف قبل ترويج «صفقة ترامادول» بـ3.5 مليون جنيه في القاهرة

الأقراص المخدرة المضبوطة
الأقراص المخدرة المضبوطة قبل ترويجها بالقاهرة

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من ضبط ثلاثة عناصر إجرامية بحوزتهم كمية من الأقراص المخدرة بقصد الاتجار، تقدر قيمتها بأكثر من 3،5 مليون جنيه قبل ترويجها في القاهرة.

ضبط عصابة الكيف قبل ترويج صفقة أقراص مخدرة قيمتها تتخطى 3.5 مليون جنيه بالقاهرة

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قيام (3 عناصر إجرامية – مقيمين بنطاق محافظتى القاهرة والمنوفية) بالاتجار فى العقاقير المخدرة وترويجها على عملائهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وأمكن ضبطهم، وعثر بحوزتهم (35500 قرص مخدر – سلاح أبيض).

وكشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(3،550 مليون جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.