رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عنصر شديد الخطورة في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بأسيوط

مصرع عنصر شديد الخطور
مصرع عنصر شديد الخطور بأسيوط

لقي عنصر إجرامى شديد الخطورة مصرعه عقب تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة في مركز الغنايم بمديرية أمن أسيوط، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بأسيوط

في البداية، أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط قيام (عنصر إجرامى شديد الخطورة - سبق اتهامه فى عدد 8 قضايا أبرزها "مخدرات") بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر "دون ترخيص" واتخاذه من دائرة قسم شرطة الغنايم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الأجهزة الأمنية بمديرية امن أسيوط، ولدى استشعار المتهم بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات فبادلته إطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عن مصرعه.

وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بحوزة المتهم على (كمية لمخدر الآيس "الشابو" وزنت 7 كجم – كمية لمخدر الهيروين وزنت 5 كجم - بندقية آلية – طبنجة – 4 خزينة آلية - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 3 دراجة نارية "دون لوحات معدنية – 2 ميزان حساس).

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(4 مليون جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الجنائية شديدة الخطورة.