رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة لمفاوضات الأهلي مع بن رمضان ودخول بيراميدز فى الصفقة

النجم التونسى محمد
النجم التونسى محمد على بن رمضان يقترب من الأهلى

كشفت تقارير صحفية وإعلامية مساء اليوم، الخميس، عن أن النادى الأهلى يقترب من إنهاء تفاصيل ضم صفقته الصيفية الثانية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبحسب التقارير الإعلامية فإن النادى بصدد الإنتهاء من ضم النجم التونسى الشاب، محمد على بن رمضان، لاعب فرينكفاروزى المجرى، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى مجلس إدارة النادى الأهل الآن لإقناع الفريق المجرى بتخفيض مطالبه المالية لإتمام الصفقة بنجاح، وضم صاحب ال25 عام لصفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل.

وكان الاهلى قد ضم المدافع القطرى – المصرى، يوسف أيمن من نادى الدحيل القطرى خلال الميركاتو الصيفى الجارى؛ وذلك لتدعيم مركز قلب الدفاع فى الموسم الجديد.

وكشف الإعلامى الرياضى سيف زاهر عن اقتراب مسئولي الاهلي من ضم محمد على بن رمضان لاعب فرينكفاروزى خلال الميركاتو الصيفلا الجارلا؛ وذلك لتدعيم مركز وسط الملعب في الموسم الجديد؛ وذلك بناءًا على طلب من المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر".

وقال زاهر في تصريحات تليفزيونية:" مسئولى الأهلى تقدموا بعرض رسمى لضم محمد على بن رمضان مقابل مليون و800 الف دولار، فيما طلب النادى المجرى الحصول على 2 مليون و500 الف دولار من أجل حسم الصفقة".

وأضاف زاهر:" الأهلى يتجه لزيادة العرض والتأكيد على ضم بن رمضان، لكن المفاوضات لا تزال جارية لتقليل المبلغ المطلوب من الجانب المجرى".

وكان الدولى المالى أليو ديانج قد رحل إلى صفوف فريق الخلود السعودى على سبيل الإعارة؛ حيث يسعى مسئولو الاهلى للتعاقد مع محمد على بن رمضان لتعويض رحيل ديانج عن الفريق.

 

بيراميدز ينافس الأهلى على ضم بن رمضان

وكشفت بعض التقارير الصحفية،  أن إدارة بيراميدز تواصلت مع وكيل أعمال النجم التونسى للتعرف على مطالبه المالية ومطالب الفريق المجرى لضم اللاعب وذلك فى ظل الإعجاب بقدراته الفنية والبدنية.

 

وكان فريق بيراميدز قد ابتعد عن المنافسة على لقب الدورى رغم تصدره للمسابقة لفترة طويلة، وأصبح النادى الأهلى فى طريقه نحو حصد البطولة.