رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: حقيقة انتقال «بن رمضان» للدوري الفرنسي وابتعاده عن الأهلي

محمد على بن رمضان
محمد على بن رمضان هدف الأهلى فى الميركاتو

ربط العديد من التقارير الصحفية النجم التونسى الشاب، محمد على بن رمضان، بالانتقال للنادى الأهلى فى فترة الانتقالات الصيفية الجارى.

وأفادت التقارير، أن وكلاء اللاعب تفاوضوا مع النادى الأهلى وتم تكثيف المفاوضات خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد موافقة مسئولى الأحمر على انتقال الدولى المالى أليو ديانج إلى نادى الخلود السعودى الصاعد حديثًا لدورى روشن.

وبلعب بن رمضان مع نادى فيرينكفاروس المجرى، ويعد من أندية القمة هناك بعد انتقاله إليه قادمًا من نادى الترجى التونسى.

ويعد محمد على بن رمضان أحد أبرز اللاعبين فى منتخب تونس وانتقل للدورى المجرى عبر نادى فيرينكفاروس فى الصيف الماضى مجانًا بعد نهاية تعاقده مع الترجى.

وينتهى تعاقد بن رمضان مع فريقه المجرى فى نهاية يونيو من 2026، وتم ربط اسمه بالنادى الأهلى فى أكثر من مناسبة خاصة بعد أدائه مع الترجى قبل الرحيل.

محمد على بن رمضان يبتعد عن الأهلى

 

وكلاء بن رمضان يرغبون فى إنتقاله للدورى الفرنسى

وفجرت بعض التقارير الصحفية التونسية مساء اليوم الأحد، أن وكلاء بن رمضان، لديهم عروض من بعض أندية الدورى الفرنسى فى الوقت الحالى ويعملون على دراستها، خاصة وأن الهدف من خروج اللاعب من تونس كان الإنتقال لليج وان.

وبحسب نفس المصادر، فإن الدورى الفرنسى يعد هدفًا رئيسيًا للاعب التونسى الدولى ووكلائه وأن الدورى المصرى ليس أولوية فى الوقت الحالى على الأقل.

ووفقًا لموقع "Foot Mercato" الفرنسى أن هناك 3 أندية ترغب فى ضم اللاعب بالفعل وهى، رين، سانت إيتيان وأخيرًا تولوز.

ولم يتقدم أى من الأندية الثلاثة بأى عروض لنادى فيرينكفاروس المجرى، وأن الأخبار المتداولة عن الدورى الفرنسى ما هى إلا مجرد إهتمام بالنجم التونسى الشاب.