رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير إنجليزي: ليفربول يعدل استراتيجية التفاوض مع نيوكاسل لضم بديل محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، أن نادى ليفربول بدأ فى التخطيط لاتباع سياسة جديدة فى التفاوض مع نظيره نيوكاسل يونايتد، من أجل التعاقد مع أنتونى جوردون جناح الماكبايس.

ويعد جوردون هو الهدف الأول للإدارة الرياضية فى ليفربول، من أجل تعويض الرحيل المحتمل لنجم الفريق وهدافه الأبرز خلال السنوات السبعة الماضية محمد صلاح، قائد منتخب مصر.

ويحاول مسئولو الدورى السعودى، استقطاب محمد صلاح لأى من الأندية الأربعة الكبرى فى المملكة، فيما يعد اتحاد جدة والهلال الناديان الأبرز فى محاولة ضم قائد منتخب مصر.

وبحسب موقع "CaughtOffside"، فإن ليفربول بدأ إعادة التفاوض بشأن الدولى الإنجليزى الشاب، على الرغم أن مدرب نيوكاسل "إيدى هاو"، أوضح بشكل أكيد من قبل عدم نيتهم فى بيعه.

وسيحاول ليفربول حسب التقرير،  اقتراح بعض اللاعبين على نيوكاسل ليذهبوا له فى صفقة تبادل، ولكن بشروطهم الخاصة فقط.

ليفربول سيحاول إدخال لاعبين فى صفقة جوردون

وكانت هناك تقارير سابقة تشير إلى إمكانية إدخال المدافع الشاب جاريل كوانساه ضمن الصفقة، مع اهتمام نيوكاسل به، لكن الريدز لم يكونوا على استعداد على الموافقة على خروج المدافع لأنهم يعتبرونه مهمًا للغاية.

وتظل فكرة إدخال بعض اللاعبين من جانب ليفربول فى الصفقة واردة، وإلا فإنه فى حالة نجاح مسئولو الريدز، فى إقناع نيوكاسل بطريقة ما ببيع جوردون هذا الصيف، فسوف يتطلب الأمر على الأرجح عرضًا نقديًا كبيرًا.

وسيتجه مسئولو الريدز لخيارات آخرى فى حالة استمرار رفض نيوكاسل، مع أنباء تشير إلى نية إدارة ليفربول فى عقد جلسة مع صلاح ووكيله لإقناعه على التجديد لموسمين مرة أخرى.