رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين في معركة أبناء العمومة بموقف سيارات الأجرة في سوهاج

مشاجرة بين أبناء
مشاجرة بين أبناء عمومة بسوهاج

أصيب شخصين في مشاجرة بين أبناء عمومة بدائرة مركز سوهاج، بسبب أولوية تحميل الركاب بموقف سيارات الأجرة، تمت السيطرة عليها وضبط الطرفين ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شخصين في معركة بين أبناء عمومة على تحميل الركاب بموقف سيارات الأجرة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «رمضان ع ا ج» - 41 سنة، عامل، مصابًا باشتباه نزيف بالمخ، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، وشقيقه «فتحي ع ا ج» - 60 سنة، سائق، مصابًا بكسر بالذراع الأيمن، و(طرف ثان) كل من: «خليفة ا ز م» - 50 سة، سائق، ونجل عمه «عرفه ر ز م» - 55 سنة، مزارع، الطرفان أبناء عمومة، ومقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني على «عصا شوم»، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب، وقيام الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول بالعصا المضبوطة بحوزته، بسبب أولوية تحميل الركاب بموقف سيارات الأجرة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.