رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«لعب العيال» يشعل معركة بالسلاح الناري بين أبناء عمومة في سوهاج

معركة بين أبناء عمومة
معركة بين أبناء عمومة في سوهاج

شهد مركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج معركة بين أبناء عمومة استخدم فيها السلاح الناري وتم إطلاق الأعيرة النارية بقصد التهديد بسبب خلافات على لهو الأطفال، دون حدوث إصابات.

«لعب العيال» يشعل معركة بالسلاح الناري بين أبناء عمومة في سوهاج

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين أبناء عمومة بدائرة المركز، "دون مصابين".

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) المدعو «أبو الحجاج ا ا ع» - 32 سنة، عامل، و(طرف ثان) المدعو «طارق ر ص ع» - 28 سنة، عامل، الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية، استخدم فيها السلاح الناري وتم إطلاق أعيرة نارية في الهواء.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الطرف الأول (السلاح الناري المستخدم في الواقعة)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب "دون حدوث إصابات"، وقيام الطرف الأول بإطلاق أعيرة نارية من
السلاح المضبوط بحوزته في الهواء "بقصد التهديد" بسبب لهو الأطفال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.