رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أيتن عامر تتعرض للهجوم بسبب أغنيتها الجديدة "أفراج"

أيتن عامر
أيتن عامر

تعرضت النجمة أيتن عامر، لحملة من الهجوم والانتقادات، بعد طرح أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “إفراج”، عبر موقع الفيديوهات الشهير والمنصات الموسيقية المختلفة.

أيتن عامر 

ودافع العديد من محبي أيتن عامر، عنها من خلال التعليقات حيث كتب أحد المتابعين:" ليه التعليقات السخيفة دي بجد"، وكتب آخر: "بغض النظر عن أن الأغنية سكر بس أنتي احلوتي أوي".

يذكر أنه طرحت أيتن أغنيتها الجديدة "إفراج"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى ومواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، بعد أن قامت بتأجيل طرحها حدادًا على وفاة منتجي سينرجي، ونالت الأغنية إعجاب عدد كبير من الجمهور بمجرد طرح مقطع فيديو من كواليس التصوير وتفاعل معه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وحقق نسبة مشاهدة وصلت لأكثر من 2 مليون مشاهده.

وقدمت أيتن عامر أغنية "إفراج" بألحان وتوزيع مختلف وكلمات بسيطة، حيث نالت الأغنية إعجاب الجمهور بعد سماعها، كما لاقت ردود افعال خاصة من البنات حيث أن أيتن عامر تلقن حبيبها السابق درسًا قاسيًا بعدما قام بجرحها وتخبره بأن أي محاولات للعودة لها لن تكون مجدية من خلال كلمات الأغنية وأدائها التمثيلي في الفيديو كليب.

أغنية "إفراج" هي ثاني أغنيات أيتن عامر في موسم الصيف الحالي، وهي من كلمات احمد علاء الدين، الحان نورهان البغدادى، توزيع وميكس وماستر ماجد الصواف والكليب من إخراج محمد حسن أوكا.