رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صدمة فى الوسط الرياضي السعودي.. لجنة استقطاب اللاعبين تلغي الدعم المالى للأندية

دورى روشن السعودى
دورى روشن السعودى

صدمت لجنة الاستقطاب الخاصة باللاعبين، التابعة لصندوق الإستثمارات السعودى، أندية دورى "روشن"، بخصوص الدعم المتوقع لسوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المعروف أن لجنة "الاستقطاب" التابعة للصندوق ولبطولة الدورى، هى من تحدد الدعم المالى المتوقع للأندية للعمل على صفقات كبيرة ومميزة مثلما هو الحال مع الأندية الأربعة الكبار.

وأبرمت لجنة الاستقطابات التابعة لصندوق الإستثمارات أبرز التعاقدات الكبرى فى العالم خلال فترتى الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين، وكان أبرزهم التعاقد مع كريستيانو رونالدو، ونيمار دا سيلفا، ورياض محرز، وساديو ومانى، وروبيرتو فيرمينيو، وياسين بونو.

لجنة الاستقطاب تصدم أندية الدورى السعودى

وبحسب ما نشرته جريدة "الرياضية" السعودية، فإن برنامج الاستقطاب أرسل خطابًا رسميًا إلى عدد من الأندية من أجل التأكيد من خلاله عدم تقديم أى موارد مالية للتعاقدات هذا الصيف.

وأشارت الجريدة السعودية، أن أربعة أندية فى بطولة دورى "روشن" أكدوا لها أنهم حصلوا على خطابات تفيد بعدم وجود أى دعم مادى لهم من أجل سوق الإنتقالات فى الموسم الجديد.

 وأوضحت الجريدة السعودية أسماء الأندية الأربعة وهم الشباب والاتفاق والتعاون والفيحاء وضمك.

وأوضحت الجريدة أن، نادى الشباب أبلغ بعدم وجود أى دعم من الاستقطاب للنادى ولن يتكفل برنامج الاستقطاب بالتعاقد مع بديل للمغربى رومان سايس الذى أعير سابقًا إلى السد القطرى.

وكانت عدة تقارير صحفية سعودية، ذكرت مؤخرًا أن برنامج الاستقطاب لن يدعم أى فريق في الصيف الجارى والجميع سوف يعتمد على موارده المالية الخاصة من أجل تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم المقبل.

ودعم برنامج الاستقطاب التابع لرابطة الدورى السعودى للمحترفين، جميع الفرق فى الموسم الماضى من أجل ضم صفقات قوية.