رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أنا معملتش حاجة.. لحظة إنهيار أم شهد شريكة سفاح التجمع

لحظة إنهيار أم شهد
لحظة إنهيار أم شهد شريكة سفاح التجمع

ظهرت حنان منسي الشهيرة بـ "أم شهد" شريكة سفاح التجمع في المحكمة بملابس السجن البيضاء وتخفي وجهها بغطاء رأسها عن عدسات المصورين ودخلت المتهمة في نوبة إنهيار وبكاء قائلة إنه ا نادمة على جرائمها مؤكدة إنه ا لم تشترك في جرائم القتل ولا تعلم شيئا عنها نهائيا مرددة: "معرفش السفاح انا معملتش حاجة"

قدمت الفتيات للمتهم بمقابل مبلغ مالي ولم تهتم بمصيرهن 

وقالت محامية "أم شهد" شريكة سفاح التجمع أن المتهمة قدمت الفتيات للمتهم كريم الشهير بـ "سفاح التجمع" وتتقاضى منه مبلغ مالي مقابل ذلك ولم تكن تهتم بمصير الفتيات بعد ذلك إلا أنها سألت المتهم مرة واحدة فقط عن إحدى الفتيات التي كانت برفقته فأخبرها أنه لا يعلم مكانها عقب انصرافها من بيته.

وقالت إن المتهمة تؤكد عدم تقديم ابنتها "شهد" للمتهم وقدمت له فتاة أخرى كانت بلا مأوى وأكدت المحامية أن طلبات المتهم الغريبة لمواصفات الفتيات بأن تكون نحيلة الجسد صغيرة الحجم وبدون أهل "مقطوعة من شجرة" وهو ما اتضح فيما بعد سببه لسهولة حمل الضحايا في "شنطة سفر" لم يلفت انتباه المتهمة "أم شهد" خاصة أنها شخصية مادية لا يهمها سوى الأموال التي ستتحصل عليها منه وتعليمها محدود ولم يصل تفكيرها إلى أن السبب سيكون قتل الضحايا.

وقالت محامية المتهمة "أم شهد" إنها عقب قراءتها القضية أصابتها حالة من الاشمئزاز ولم ترغب في الدفاع عن المتهمة إلا أنها مكلفة من المحكمة وحضرت معها اليوم لأول مرة، وأكدت أن المتهمة دورها فقط توفير الفتيات للمتهم ولم تشترك معه بأي شكل في جرائم القتل مستطردة: جريمتها كبيرة بتستغل البنات الفقيرة والحالة المادية لهن أنا عن نفسي عايزاها تتشنق.

وحجزت محكمة جنايات القاهرة محاكمة حنان منسي الشهيرة بـ "ام شهد" شريكة سفاح التجمع المتهمة بجلب فتيات للمتهم وتسهيل الدعارة لجلسة 9 سبتمبر للحكم

ممثل النيابة يعترض على طلب دفاع المتهم بعرضه على الطب النفسي


وأجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، الجلسة الرابعة لمحاكمة سفاح التجمع، ليوم الخميس المقبل لاتخاذ إجراءات رد المحكمة.

وقال دفاع سفاح التجمع لهيئة المحكمة: “لن أترافع في هذه الدعوى إذا لم تحقق لي هيئة المحكمة طلبي”.

واعترض ممثل النيابة العامة على طلب دفاع المتهم بعرضه على الطب النفسي، رافض الفكرة.

ووصل إلى محكمة جنايات القطامية، المنعقدة في التجمع الخامس، المتهم بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن والمعروف إعلاميًا بسفاح التجمع.

واستمعت المحكمة خلال الجلسة الماضية لمرافعة النيابة العامة في قضية سفاح التجمع.

وخلال الجلسة الماضية، دخل المتهم كريم محمد، سفاح التجمع، في حالة من البكاء أثناء ذكر اسم حبيبته حنان خلال مرافعة النيابة العامة.

وبدأ ممثل النيابة العامة خلال جلسات محاكمة سفاح التجمع الماضية، مرافعته في قضية سفاح التجمع الخامس الذي قتل 3 أشخاص قائلا: “إن الشريعة الإسلامية جاءت لكم بالقصاص من المتهم”.

وأضاف ممثل النيابة العامة، خلال جلسة سفاح التجمع، أمام جنايات القاهرة: "أحمل على عاتقي تمثيل النيابة العامة في قضية سفاح التجمع، هذا المجتمع يناشدكم بالحق أن تضربوا بيد من حديد على هذا المتهم”.

من جانبه، قدم دفاع سفاح التجمع الخامس  خالص تعازيه للضحايا، ودعا لهم بالمغفرة.

وقال: “أنا وكلت أمس للمرافعة عن القضية”، وطالب خلال الجلسة الماضية بتأجيل القضية، استعدادا للمرافعة، وردت النيابة العامة قائلة إنها جاهزة للمرافعة

img_1723555946992