رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر مواعيد ضخ المياه بمحافظة البحر الأحمر اعتبارًا من اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة البحر الأحمر، عن مواعيد ضخ المياه بمدينة الغردقة بدء من اليوم الجمعة وحتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري 2024، وهي كالتالي:

 مواعيد ضخ المياه بالغردقة

 ونوهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، إلي أن مواعيد ضخ المياه في عدد من المناطق كالتالي:

مواعيد ضخ المياه بمناطق «بلوكات الاحياء - المدارس - الجبل الشمالي - الممشي السياحي - الهضبة - طريق فلفلة » اليوم الجمعة.

 مواعيد ضخ المياه بمناطق «الأمير طلال - أبو عشرة - العلام - المدينة الجامعية » غدًا السبت.

 مواعيد ضخ المياه بمناطق «السلام - الصالة المغطاة - النجدة - الشيخ شحات - الحجاز » يوم الاحد المقبل 18 من شهر أغسطس الجاري.

 مواعيد ضخ المياه بمناطق «الاستاد - ذهبية - الامل - المحجر » يوم الاثنين المقبل 19 من شهر أغسطس الجاري

 مواعيد ضخ المياه بمناطق «الوفاء - القيادات - الزلزال - الشهر العقاري القديم » يوم الثلاثاء المقبل 20 من شهر أغسطس الجاري

أرقام هواتف خاصة بالاستفسارات والشكاوى
وحددت شركة مياه البحر الأحمر أرقام تليفونات لتلقي استفسارات وشكاوى المواطنين علي الخط الساخن والخط الأرضي 01002899956، ولتلقي الاستفسارات عن مواعيد ضخ المياه على رقم واتس آب 01001849993.

في سياق مختلف، وصلت اليوم الجمعة القوافل العلاجية الشهرية التابعة لمبادرة «حياة كريمة» إلى مدينة حلايب، أقصى جنوب البحر الأحمر، لاستكمال إجراء الكشف الطبي على المواطنين، بعد أن أنهت القوافل عملها في قرى الخير ورأس حدربة التابعة لإدارة الشلاتين الصحية، حيث قدمت الخدمات الطبية للكثيرين يومي الأربعاء والخميس الماضيين.

التخصصات الطبية لقوافل حياة كريمة
كانت القوافل العلاجية، قد بدأت جولتها في محافظة البحر الأحمر مطلع أغسطس الجاري، حيث انطلقت من وحدة المستعمرة بمدينة القصير، وقضت القوافل في القصير، يومي الاثنين والثلاثاء، قبل الانتقال إلى مدينة شلاتين، حيث استمرت فيها أيضًا يومين.

وفي مدينة حلايب، تستمر القوافل في تقديم خدماتها الطبية مجانًا لمدة يومين، حيث تشمل الكشف الطبي، وصرف الأدوية، وإجراء التحاليل، حيث جاءت القوافل تضم عدد من التخصصات الطبية المختلفة من ضمنها: الباطنة، الأطفال، النساء والولادة، الجراحة، العظام، وغيرها من التخصصات الأخرى.

علاج مجاني ونقل للمستشفى 
وتضم القوافل العلاجية التابعة لمؤسسة حياة كريمة التي تتواجد اليوم في البحر الأحمر، صيدالية علاجية يتوافر بها كل أنواع العلاج المختلفة، التي يتم صرفها بالمجان، يأتي ذلك بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، كما تقوم حياة كريمة، بنقل الحالات التي تحتاج إلى رعاية صحية خاصة إلى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة حتى تتلقى العلاج اللازم أو إجراء عمليات جراحية بالمجان.