رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مصرع مواطن صدمه بسيارته في العلمين

تفاصيل أولى جلسات محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك

اللاعب احمد فتوح
اللاعب احمد فتوح

قررت محكمة جنايات مطروح تأجيل قضية مصرع أمين شرطة في حادث سيارة يقودها لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح بمنطقة العلمين بالساحل الشمالي إلى جلسة ١٦ سبتمبر المقبل مع استمرار حبس المتهم.

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على لاعب نادي الزمالك عقب صدمه لأمين الشرطة بمنطقة الساحل الشمالي وإحالته إلى محاكمة عاجلة.

حضر عن المتهم 4 محامين أحدهم من محافظة الإسكندرية وآخر من القاهرة ومحاميان وكلهما نادي الزمالك.

وطالب دفاع المتهم خلال الجلسة بإخلاء سبيل موكله لتقديم واجب العزاء لأسرة المجني عليه السيد أحمد الشوبكي.

ودفع محامي المتهم برغبته في تقديم الدية لأسرة المجني عليه لان والدي المتهم مسنان ولايستطيعا القيام بتلك المهمة مما يشكل عائق أمام المتهم في محبسه، وهو ما حدا بمحامي المجني عليه للاعتراض علي طلب دفاع المتهم قائلا: "إحنا ما اتكلمناش في دية".

فيما فجر شقيق المجني عليه مفاجأة خلال المحاكمة برفضه قبول الدية قائلا: “احنا مش هنقبل دية”.

ومن ناحيتها وجهت هيئة المحكمة عدة أسئلة للاعب الزمالك المتهم من ضمنها سؤاله عن السرعة التي كان يقود بها السيارة والتي،تجاوزت الحد الأقصى 
وأنكر المتهم في اعترافاته،قائلا أنه لم يكن يعرف السرعة المطلوبة في المنطقة إلا أنه تجاوزها بشكل بسيط.

كما وجهت المحكمة للمتهم سؤال عن تعاطيه للمواد المخدرة أثناء القيادة مما تسبب في وقوع الحادث وانكر المتهم خلال الجلسة تعاطيه للمخدرات مؤكدا أنه حاول إسعاف المجني عليه.

وشهدت الجلسة الأولى للمحاكمة تقديم اعتذار من اللاعب المتهم لأسرة المجني عليه والتي كانت تجلس في الصف الأول من القاعة للادعاء بالحق المدني، وعليه قررت المحكمة تأجيل الجلسة ليوم ١٦ سبتمبر المقبل لتقديم مستندات إعلام الوراثة والتصالح مع استمرار حبس المتهم.