رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأقصر علي صفيح ساخن

تفاصيل 8 حوادث فى المحافظة شغلت الرأي العام خلال 24 ساعة

مديرية أمن الأقصر
مديرية أمن الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، أحداث مثيرة وساخنة ما بين حوادث ووفيات، ليخيم الحزن فيها علي أهالي الاقصر، في القرى والنجوع، ويطلقوا عليه "الجمعة الحزينة"، لما شهدت من وقائع وأحداث خلال الـ24 ساعة الماضية أشلغت الرأى العام في الأقصر.

شهد بداية اليوم مصرع طفل غرقًا في مياه ترعة منشأة العماري بوسط مدينة الأقصر، أثناء نزوله للاستحمام هربًا من حرارة الجو، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى الكرنك الدولي في الأقصر والتابعة لهيئة الرعاية الصحية.

اشتعال النيران في سيارة أجرة

نشوب حريق في سيارة أجرة "ميكروباص"، أثناء توجهها من موقف الأقصر إلى مدينة طيبة الجديدة شمال الأقصر، كانت تقل 12 راكبًا، دون وقوع مصابين أو ضحايا في الحادث، وسط حالة من الفزع بين ركاب السيارة والسيارات التي كانت بالقرب منها، بسبب ماس كهربائى بضفيرة الكهرباء الخاصة بالسيارة على طريق طيبة الجديدة في الأقصر.

مصرع شاب صعقًا بالكهرباء

مصرع شاب صعقا بالكهرباء داخل منزله في الأقصر، إثر تعرضه لتيار كهربائي، أثناء قيامه بأعمال إصلاح أدوات كهربائية داخل منزل فى قرية منشاة العمارى بوسط مدينة الأقصر.

إصابة 10 أشخاص في حادث سير

تعرض 10 أشخاص، جميعهم من الأقصر إلى حادث سير إثر انقلاب سيارة ميكروباص، في محافظة المنيا، عقب انفجر الإطار الأمامي الأيمن، نتج عنها اختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحراف الطارة وانقلاب السيارة.

بيع لحوم عجول نافقة في الأقصر

القبض على مجموعة جزارين أثناء محاولة بيع عجول نافقة للمواطنين داخل سوق قرية الشغب التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، وتم عمل محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

حريق يلتهم مغسلة سيارات ويصيب شخصًا  

اندلع حريق هائل في مغسلة سيارات، بمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، أدى إلى إصابة شاب بإصابات متفرقة وتفحم محتويات المغسلة ودراجتين ناريتين، ونجحت قوات  الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

سقوط فتاة من الطابق الرابع بمنزلها في الأقصر

سقوط فتاة من الطابق الرابع بمنزلها في الأقصر، أسفر عن إصابتها بكسور خطيرة في العمود الفقري واشتباه نزيف في الدماغ نتيجة لاختلال توازنها بمركز ومدينة البياضة شرق محافظة الأقصر، وتم نقلها إلى مستشفى الكرنك الدولي في الأقصر.

إصابة شاب بطلق ناري علي خلفية مشاجرة بين عائلتين

إصابة شاب بطلق نارى، وذلك علي إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين علي ملكية قطعة أرض زراعية، بمنطقة العوامية وسط مدينة الأقصر، وتم نقله إلى مستشفى الكرنك الدولي لتلاقي العلاج، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.