رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وسط حراسة أمنية.. وصول سفاح التجمع لجلسة محاكمته في اتهامه بقتل 3 سيدات

وصول سفاح التجمع
وصول سفاح التجمع لجلسة محاكمته في اتهامه بقتل 3 سيدات

وصل منذ قليل المتهم كريم سليم المعروف إعلاميا بـ سفاح التجمع وسط حراسة أمنية مشددة إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بـ التجمع الخامس؛ لاستكمال محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسيًا قبل وبعد الوفاة، والتقاط مقاطع فيديو لهن خلال المعاشرة.

تشديدات أمنية استعدادًا لبدء جلسة محاكمة سفاح التجمع

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عادل محمد السيوي، وعمرو علي كساب، وأحمد رضوان أبا زيد، وأمانة سر ممدوح غريب، ومحمود عبد الرشيد.

وشهد محيط المحكمة تشديدات أمنية استعدادًا لبدء جلسة محاكمة سفاح التجمع، المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي.

وكشف أمر إحالة سفاح التجمع إلى محكمة جنايات القاهرة تفصيلا الجرائم التي ارتكبها كريم محمد سليم، من إنهاء حياة 3 سيدات والاتجار بالبشر وحيازة وتعاطي المخدرات.

وجاء بأمر إحالة سفاح التجمع كريم محمد سليم المقدم من النيابة العامة إلى محكمة جنايات القاهرة في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والمقيدة برقم 1279 لسنة 2024 على القاهرة الجديدة أنه بعد الاطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات تتهم النيابة العامة كريم محمد سليم -محبوس- السن 37 عاما، مدرس ادفنست اديوكين مقيم بكومباوند دار مصر بقسم شرطة القطامية، لأنه في أيام 15\11\2023، 8\4\2024، 15\5\2024 بدائرة قسم شرطة القطامية محافظة القاهرة، قتل المجني عليها نورا - مجهولة الهُوية - والمجني عليها رحمة أحمد صابر والمجني عليها أميرة أشرف عمدًا مع سبق الإصرار.

وذكر أمر الإحالة أن سفاح التجمع كريم محمد سليم قتل المجني عليها نورا - مجهولة الهوية - بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روح من يتمكن من انتقائهن من النساء لما اختمر في عقله من رغبة جنسية شاذة في معاشرة جثثهن، وما أن وجد فيها مبتغاه حتى نفذ مخططه واستقطبها لمسكنه وقدم لها عقارًا مهدئًا كويتابكس لإعدام مقاومتها، وما أن بدأ في إحداث أثره باغتها بتطويق عنقها برابط ملابس كان قد أعده سلفًا جاذبًا طرفيه إلى أن تيقن من إزهاق روحها وبلغ مقصده على النحو الوارد بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالتحقيقات.