رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شاب خلال مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالصف فى الجيزة

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالصف

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، من ضبط المتهمين بقتل شاب في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الاخصاص بمركز الصف جنوب محافظة الجيزة.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين 

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن مشاجرة بالأسلحة النارية، نشبت بين عدد من الأشخاص من عائلتين، بسبب خلافات قديمة، ناحية قرية الاخصاص بدائرة مركز شرطة الصف.

أسفرت عن مقتل شاب يدعى مصطفى خالد سليمان، يبلغ من العمر 24 عامًا، وإصابة نجل عمه، فضلًا عن إصابة أخرين بإصابات مختلفة بأنحاء الجسم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط شخص وأولاده، فيما تم ضبط 10 أشخاص آخرون لاتهامهم بقتل الشاب المذكور.

كانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ناحية قرية الأخصاص بدائرة مركز شرطة الصف.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الصف، إلى المكان وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين.

وبالفحص تبين لرجال المباحث بمركز شرطة الصف، نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين، بسبب خلافات قديمة، نتج عنها مقتل شخص وإصابة آخرين.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.