رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبوعبيدة عن هجوم حزب الله على إسرائيل: نبارك الرد الأولي على اغتيال «شكر»

أبوعبيدة عن هجوم
أبوعبيدة عن هجوم حزب الله على إسرائيل: نبارك الرد الأولي

علَّق الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أبوعبيدة، على الهجوم الذي شنَّه حزب الله اللبناني غلى إسرائيل، يوم الأحد، ردًا على اغتيال فؤاد شكر.

أبوعبيدة عن هجوم حزب الله على إسرائيل: نبارك الرد الأولي على اغتيال «شكر»

وبحسب «أبوعبيدة»، في بيانٍ له: "المقاومة الفلسطينية تبارك عملية الرد الأولي لحزب الله على اغتيال القائد فؤاد شكر وتقدر تضحيات أهلنا في لبنان"، مؤكدًا أن عملية حزب الله تؤكد من جديد تغير الواقع الاستراتيجي للكيان منذ طوفان الأقصى، مُعقبًا: "فلا أمان للعدو من العقاب ولا حدود لإمكانية دكه في أي مكان ومن أية جبهة".

وأكد الناطق العسكري لـ كتائب القسام، أن كل الجبهات ستظل مشتعلة ومتصاعدة في وجه العدو ما دام استمر العدوان على أهلنا وشعبنا.

وفي وقتٍ سابق، من صباح أمس الأحد، نشر حزب الله اللبناني مقطع فيديو تُظهر استهدافه لبعض المواقع داخل، الأراضي المحتلة، بعددٍ من الصواريخ والطائرات المسيرة، مُشيرًا إلى أنه تم استهداف 11 موقعًا إسرائيليًا عسكريًا شمال إسرائيل، وهي: قواعد ميرون، وزعتون، والسهل، ونفح، ويردن، وعين زي تيم، وثكنات كيلع، ويو أف، وراموت نفتالي، ومربضي نافي زيف، والزاعورة.

وقال حزب الله، إنه أطلق 320 صاروخًا، فجر الأحد، تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية ضمن المرحلة الأولى من الرد على اغتيال القيادي فؤاد شكر.