رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن ومواعيد قطع المياه لمدة 12 ساعة بالفيوم

حنفية - صورة أرشيفية
حنفية - صورة أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، قطع المياه لمدة 12 ساعة غدًا الثلاثاء عن عدة مناطق بمدينة الفيوم، ومركز الفيوم، وكذلك مركز سنورس، بسبب بعض أعمال الصيانة، مما يستلزم قطع المياه لفترة طويلة، موضحةً الأماكن المتأثرة بالانقطاع وموعد قطع مياه الشرب وعودتها، لكي يتسنى للمواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه طوال فترة الانقطاع.

وخلال السطور التالية تنشر جريدة «النبـــــأ الوطني»، كل ما تريد معرفته عن قطع مياه الشرب عن عدة مناطق بالفيوم، وكذلك مدة انقطاع المياه غدًا عن الفيوم، والمناطق المتأثرة بالانقطاع.

قطع مياه الشرب عن عدة مناطق بالفيوم

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، تفاصيل قطع المياه غدا الثلاثاء عن عدة مناطق بالفيوم، مٌوضحةً إنّه من المقرر قطع مياه الشرب عن مناطق متفرقة في 3 مراكز.

مدة انقطاع المياه بالفيوم

ومن المقرر أن تبلغ مدة انقطاع المياه بالفيوم غدًا الثلاثاء نحو 12 ساعة، إذ من المقرر أن يتم قطع المياه بدءًا من 12:00 ظهر غدًا الثلاثاء وحتى تمام الساعة 12:00 منتصف ليل الأربعاء.

سبب قطع مياه الشرب بالفيوم

وحددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، سبب قطع مياه الشرب بمحافظة الفيوم، نظرًا لوجود أعمال صيانة ضرورية في خط 500 مم اسبستوس في قرية زاوية الكرادسة مما يستلزم قطع المياه.

أماكن انقطاع المياه بالفيوم غدا
وفيما يخص أماكن انقطاع المياه بالفيوم غدا فإنّها تشمل مناطق متفرقة بثلاث مراكز كالآتي:

انقطاع المياه عن منطقة الصيفية، وضعف الخطوط بمنطقة الصوفي.

انقطاع مياه الشرب عن مناطق منشأة عبدالله، وصفر، وفرحات، وحرفوش.

انقطاع مياه الشرب عن مناطق التوفيقية، ونقاليفة وتوابعها.

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، المواطنين، والمخابز، والمستشفيات، بتدبير احتياجاتهم من المياه التي تكفيهم طوال فترة الانقطاع، حتى انتهاء أعمال الإصلاح وضخ المياه مرة أخرى.

رقم شركة المياه بالفيوم
يمكن لسكان المناطق المتأثرة بالانقطاع طلب سيارة مياه شرب نظيفة خلال فترة الانقطاع من خلال رقم شركة المياه بالفيوم عبر الخط الساخن «125»، أو واتساب على رقم «01275358538».