رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاوزني أكون شمال.. مها تطلب نفقتها وأولادها أمام محكمة الأسرة

دعوى نفقة
دعوى نفقة

«عاوزني أكون شمال، بيجبرني أكلم رجالة وأعمل علاقات في التليفون مقابل الفلوس»، بتلك الكلمات بررت الزوجة "مها. م" أمام محكمة الأسرة، دعواها لإقامة دعوى نفقة، بعد زواج دام لسنوات أنجبت خلاله 3 أولاد، بسبب بخل زوجها وإجبارها على الحديث مع أشخاص آخرين، وإقانة علاقة في الهاتف مقابل الأموال.

وقالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة،« جوزي أجبرني أتكلم في جروب بيجمع رجالة وستات على أحد البرامج وكنا بنرغي مع بعض وكل واحد بيقول مشكلته مع زوجته أو زوجها وكنت بحكيلهم إن زوجي بخيل عليا ووحش معايا وكانوا بيبعتولي عملات كنت بحولها لفلوس واستلمها».

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أن زوجها عتدما رأى الكثير من الأموال من تلك المحادثات، وأصبحت ميسورة الحال قرر أن يطيل بقائها على ذلك "الأبلكيشن"، «كنت بكلم الناس احكيلهم مشاكلي عشان يبعتولي فلوس أكتر مع العلم إن زوجي مرتاح ماديًا ولكن بخيل».

واختتمت الزوجة دعواها أمام محكمة الأسرة، أنها حاولت كثيرا الابتعاد عن الحرام، وإتقاء الله لأجل أطفالها الـ3،  «مبقتش عايزة أعمل أي حاجة حرام وعايزة أبطل الموضوع ده، ولكن كان بيجبرني إني افتح وأكلم الناس، ومن هنا قررت أرفع دعوى نفقة وأبعد عنه».