رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إتهام سيدة بالقاء زوجها من شرفة منزل بالهرم

مصرع شخص سقط من شرفة
مصرع شخص سقط من شرفة منزل بالهرم

تباشر نيابة الهرم التحقيق في واقعة إتهام سيدة بالقاء زوجها من أعلى بأحد العقارات السكنية بمنطقة الهرم، خلال مشاجرة بينهما، بسبب خلافات على مصروف البيت وامتناعه عن العمل.

وكشفت التحقيقات أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وزوجته في حضور شقيقها ونجلهما، بسبب قيام الزوج بتسوية معاش مبكر قبل بلوغ السن.

وأضافت التحقيقات  أن الزوجة أثناء التشاجر مع زوجها قامت بدفعه ليسقط من شرفة الشقة على الأرض، مما تسبب له في نزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة ولقي مصرعه متأثرا بإصابته التي لحقت به.

سقوط شخص من شرفة شقة بالهرم 

وكانت البداية عندما تلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الهرم، يفيد مصرع شخص إثر سقوطه من أعلى أحد العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة الهرم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى المكان وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، مصرع شخص في الأربعينات من العمر، إثر سقوطه من شرفة شقة بأحد العقارات بدائرة القسم.

أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى موقع الحادث وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، العثور على جثة شخص مفارقا الحياة متأثرا بإصابته، إثر سقوطه من شرفة شقة.

ومن جانبه وجه اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام لكشف غموض الحادث.

 وتوصلت جهود فريق البحث الذي قاده العميد عمرو حجازي، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن الزوج المتوفى عاطل عن العمل وأنه دائم التشاجر مع زوجته بسبب مصروف البيت، وأن قام بتسوية معاشه مبكرا خاصة أنه في الأربعينات.

ووقت الحادث نشبت مشاجرة بين الزوجين انتهيت بقيام الزوجة بدفع زوجها ليسقط على الأرض غارقًا في بركة من الدماء حسبما ذكر نجلهما أمام جهات التحقيق.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط السيدة وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.