رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الأقصر يفتتح معرض «أهلًا مدارس» لتوفير الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة (صور)

معرض أهلًا مدارس
معرض أهلًا مدارس

افتتح المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اليوم الخميس، معرض "أهلا مدارس"، لتوفير مستلزمات المدارس للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى  30٪؜، أمام محطة قطار مدينة الأقصر، وذلك ضمن استعداد المحافظة  لاستقبال موسم افتتاح المدارس فى 21 من شهر سبتمبر القادم.

واستمع محافظ الأقصر لشرح مفصل عن المعرض الذى يضم نحو 10 عارضين ومقام على مساحة 350 متر ويضم مختلف المستلزمات المدرسية من شنط وأحذية وزى مدرسي لمختلف المدارس وكتب خارجية مخفضة.

افتتاح معرض أهلًا مدارس في الأقصر

وأكد محافظ الأقصر على أن هذه المعارض تأتى للحد من زيادة الأسعار خاصة مع اقتراب موسم المدارس وأشاد بوجود باكيات السلع الغذائية المخفضة  ، مشيرا إلى أهمية التوسع في إقامة هذة المعارض للوصول إلى جميع المواطنين فى كافة مراكز ومدن المحافظة، كما أشاد بالمعرض والقائمين عليه.

وأشار المحافظ، أن المعرض ياتي تنفيذا لمبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتور حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية والدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، بتوفير كافة احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة وبمناسبة قرب العام الدراسي الجديد لتوفير احتياجات الطلاب من الكراريس والكتب والكاشيل والملابس  والشنط المدرسية.

مشاركة 175 مكتبة مدرسية في المعرض

من جانبه، أكد الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين في الأقصر، أن افتتاح المعرض هو بداية لإقامة سلسلة من المعارض بمختلف مدن المحافظة، موضحًا إنه بالإضافة إلى احتواء المعرض لمستلزمات المدارس يحتوي أيضا على سلع غذائية بأسعار مخفضة للمواطنين  وجزء مخصص لعرض حلوى المولد النبوى بأسعار فى متناول الجميع.

وأشار  وكيل تموين الأقصر، إلى أنه شاركت 175 مكتبة و75 محل للزى المدرسى في مبادرة "اهلا مدارس"، خارج المعرض لعرض وبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 30% وذلك على مستوى المحافظة، وتستمر هذه المعارض لمدة شهر.

شهد الافتتاح حضور الدكتور هشام احمد أبو زيد نائب محافظ الأقصر والدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالمحافظة واللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر وأعضاء الغرفة التجارية.

IMG-20240829-WA0033

IMG-20240829-WA0020

IMG-20240829-WA0029